العناوين الرئيسيةكاسة شاي

بعد الاعتداء عليها بالضرب.. شقيق شيرين عبد الوهاب يحتجزها عنوة في مصحة نفسية

خرج محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ياسر قنطوش بتصريحات لأحد المواقع المحلية قال فيها أن الفنانة شيرين محتجزة بالقوة داخل إحدى المصحات النفسية، بعد تعرضها للضرب المبرح على يد شقيقها.

وجاء تصريح “قنطوش” بعد ساعات من إعلان أسرة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن إصابتها بقطع في الرباط الصليبي ونقلها إلى المستشفى، واستعدادها للسفر لتلقى العلاج في الخارج.

وتأتي الأزمة الجديدة لشيرين عبد الوهاب، بعد أيام من إعلانها في بيان رسمي عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن الصلح بينها وبين زوجها السابق الفنان حسام حبيب، وإنهاء كافة الخلافات القضائية بينهما.

ولم تنجح حتى الآن محاولات المحامي في إخراج “عبد الوهاب” من المستشفى، حيث لم يحدد لها الأطباء موعداً للخروج أو الفترة التي يجب أن تخضع خلالها للعلاج، حسب ما نقلت وسائل إعلام.

ويعطل ذلك خطة شيرين في إنهاء أزماتها التي طالت مشوارها الفني خلال الفترة الماضية حيث كانت قررت التركيز على ألبومها الجديد الذي انتهت من تسجيل أغنياته من فترة بجانب عدد من الحفلات التي تعاقدت عليها.

يذكر أن مصادر مقرّبة من الفنانة المصرية أوضحت لوسائل إعلام، أنّ شقيقها محمد احتجزها تحت حجة “دفعها للتوقف عن إيذاء نفسها لا سيما وأنها تعاني اضطرابات نفسية حادّة نتيجة الأزمات المتتالية التي مرت بها أخيراً وجعلتها تلجأ إلى تصرفات تضرها شخصياً”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى