العناوين الرئيسيةحوادث

بسبب خلاف عائلي .. مواطن يقدم على قتل عائلة زوجته ثم ينتحر في طرطوس

أقدم مواطن على قتل عمه (والد زوجته) وزوجته وإصابة ابنهما بواسطة بندقية حربية، قبل أن يقدم على الانتحار في حي وادي الشاطر جنوبي مدينة طرطوس ليل الأربعاء.

وعن تفاصيل الحادثة، أوضح مصدر مسؤول في طرطوس لتلفزيون الخبر أنه “أقدم المدعو (ع .ع) مواليد 1992 على قتل عمه (محمد .م) في نهاية العقد الخامس وزوجة عمه وإصابة ولدهم الشاب (علي .م) في العقد الثالث، وذلك بإطلاق النار عليهم بواسطة بندقية حربية في منزل القاتل بحي وادي الشاطر جنوبي مدينة طرطوس”.

وأشار المصدر إلى أنه “بعد إطلاق المدعو (ع. ع) النار على أهل زوجته وقتلهم، أقدم على الانتحار وقتل نفسه بطلق ناري”.

وتابع المصدر “كما أصيب ابن القاتل البالغ من العمر 5 سنوات برضوض بعد قيام والده بضربه بأخمص البندقية على جسده قبل إطلاقه النار على أهل زوجته” مبيناً أن “الزوجة (م .م) نجت من الموت بعد أن قامت بالهروب إلى سطح المنزل عند حصول الحادثة”.

وبيّن المصدر لتلفزيون البر أنه “قبل حصول الحادثة نشب خلاف حاد بين القاتل وزوجته في منزلهم وعلت أصواتهم، على إثر ذلك جاء أهل الزوجة لمعرفة ما الذي يجري بين ابنتهم وصهرهم، حيث أن منزل أهل الزوجة قريب من منزل ابنتهم”.

ولفت المصدر إلى أن “هناك خلافات سابقة بين القاتل وزوجته وشكاوى متبادلة فيما بينهما، إلا أنه تصاعد الخلاف في الفترة الأخيرة فيما بينهما، حيث أن القاتل يعاني من ظروف مادية سيئة وصعبة، وأتى إلى منزله في حي وادي الشاطر بعد حصوله على إجازة من خدمة العلم”.

بدوره بيّن مدير عام مستشفى الباسل الدكتور اسكندر عمار لتلفزيون الخبر أنه “تم إسعاف رجل وزوجته وابنهما إلى المستشفى مصابين بطلق ناري، حيث أن الرجل وزوجته وصلا متوفيين، أما ابنهما، فقد خضع لعمل جراحي وهو حالياً بغرفة العناية المشددة وبحالة حرجة”.

وأضاف د عمار “كما تم إسعاف طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصاب برضوض بسيطة على خلفية الحادثة ذاتها”.

يُذكر أنه خلال شهر كانون الثاني الماضي، أقدم شخص على قتل طليق أخته بواسطة آلة حادة نتيجة خلافات على ملكية منزل في قرية الرقمة بمنطقة الشيخ بدر في ريف طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى