العناوين الرئيسيةحوادث

بسبب خلافات مادية.. شاب يقتل أباه بعصا خشبية في ريف طرطوس

ألقى فرع الأمن الجنائي في طرطوس القبض على شاب عشريني أقدم على قتل والده في قرية خربة الأكراد بريف طرطوس بسبب خلافات مادية.

وأوضح مصدر مسؤول في طرطوس لتلفزيون الخبر إنه “من خلال البحث والمتابعة تم الكشف عن مرتكب جريمة القتل بحق المغدور (حيدر يوسف) مواليد 1970، وتبين أن ابنه المدعو (حسن يوسف) مواليد 1997 أقدم على قتل والده نتيجة خلافات مادية”.

وذكر المصدر أنه “بالتحقيق معه اعترف المدعو (حسن) بضرب والده 3 مرات على رأسه بعصا خشبية عند سطح منزلهم أثناء نومه الساعة 12 ليل الاثنين الماضي”، مضيفاً “بعد ارتكابه الجريمة قام بإخفاء العصا ووضعها تحت سريره”.

وأكمل المصدر أن “إقدام المدعو (حسن يوسف) على قتل والده جاء بسبب سوء معاملة والده، وعدم إعطائه المال بالرغم من الوضع المادي الميسور للأب، وإرهاقه بالعمل في الأرض”.

وأردف المصدر أنه “في صباح يوم الثلاثاء تفقدت الأم زوجها على السطح فوجدته مقتولاً” مشيراً إلى أنه “تم حجز جميع أفراد العائلة بالفرع ووضعهم تحت ذمة التحقيق بعد حصر الشبهات بأحدهم، كون لديهم كلاب في محيط المنزل ولم تقوم بالعواء ليلة حصول الجريمة”.

ولفت المصدر إلى أنه “تم تفتيش المنزل والعثور على أداة الجريمة عصا خشبية وعليها آثار دماء حيث تم التحرز عليها، وسيتم المقبوض عليه إلى القضاء المختص أصولاً”.

يُذكر أنه خلال شهر كانون الثاني الماضي، أقدم شخص على قتل طليق أخته نتيجة خلافات على ملكية منزل في قرية الرقمة بمنطقة الشيخ بدر في ريف طرطوس.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى