محليات

انقطاع التيار الكهربائي في السويداء لمدة ثلاث ساعات يوميا بسبب الصيانة

أعلنت المؤسسة العامة للكهرباء في السويداء، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، أنها “ستقطع التيار الكهربائي لمدة ثلاث ساعات يومياً بسبب الصيانة، لمدة ثلاثة أيام”.

وجاء في الإعلان، “ستقوم ورشات المؤسسة العامة، لنقل الكهرباء، بأعمال الصيانة الضرورية، على خط التوتر العالي “230 KV” الرئيسي المغذي لمحافظة السويداء” .

وأضافت المؤسسة أنه “سيتم قطع التيار الكهربائي عن المحافظة بشكل كامل مدة 3 ساعات يومياً، من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة العاشرة صباحاً، ولمدة ثلاثة أيام من يوم الاثنين 19 تشرين الثاني” .

وأثار اعلان شركة الكهرباء، ردود فعل متباينة بين ساخر ومتشكر للجهود، وعلق أحد المتابعين ساخراً “هاد يلي شاطرين فيه كل ما عملتو صيانة بتزيد الأعطال وبزيد التقنين”.

بينما كتب أحد الناشطين “يا أخي حدا منكن عمل شي للبلد، خلقنا البلد هيك وبدنا نموت والبلد هيكـ، شكرا جزيلا هذا يعتبر إنجاز للشركة الكهرباء لأنو خبرتنا ايمتا راح تقطع الكهربا، مع تحيات الرفيق جوهر” .

جدير بالذكر أن عدداً من المؤسسات والجهات الرسمية، أصبحت تعلن مؤخراً، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن حالات اصلاح الأعطال لإيصال المعلومة، لأكبر شريحة ممكنة .

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى