العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

“انستاغرام” تطرح ميزات جديدة لحماية المستخدمين من الإساءة عبرها

طرحت منصة “إنستاغرام” ميزات جديدة للمساعدة في حماية الأشخاص من إساءة الاستخدام عبرها، بما في ذلك قدرة الأشخاص على الحد من التعليقات وطلبات الرسائل المباشرة.

كما أعلنت المنصة عن ميزة الكلمات المخفية، والتي تتيح للأشخاص تصفية الرسائل المباشرة تلقائياً باستخدام الكلمات والعبارات والرموز التعبيرية المسيئة، ونقلها إلى مجلد مخفي.

وتحتوي الميزة الآن على قائمة أوسع من الكلمات والرموز التعبيرية والوسوم التي يحتمل أن تكون مسيئة.

وللمساعدة في حماية الأشخاص عندما يواجهون أو يتوقعون ورود تعليقات ورسائل مسيئة، فإن المنصة قدمت ميزة الحدود، وهي ميزة يسهل تشغيلها، وتخفي تلقائياً التعليقات وطلبات الرسائل المباشرة من الأشخاص الغير متابعين للمستخدم أو الذين تابعوه مؤخراً.

وطورت المنصة هذه الميزة لأن صناع المحتوى والشخصيات العامة يواجهون أحياناً ارتفاعاً مفاجئاً في التعليقات وطلبات الرسائل الفورية من أشخاص لا يعرفونهم.

ويكون هذا الارتفاع في كثير من الحالات ناجماً عن الإعجاب، ولكن في بعض الأحيان قد يعني ذلك أيضاً تعليقات أو رسائل غير مرغوب فيها.

وتستكشف المنصة أيضاً طرقاً لاكتشاف الوقت الذي قد تواجه فيه ارتفاعاً مفاجئاً في التعليقات والرسائل المباشرة حتى تتمكن من مطالبتك بتشغيل الحدود.

ويصدر التطبيق أيضاً تحذيرات أكثر صرامة للأشخاص الذين يحاولون نشر تعليقات مسيئة، وإذا حاولوا نشر تعليقات يحتمل أن تكون مسيئة عدة مرات، فإن المنصة تعرض تحذيراً أقوى لتذكيرهم بإرشادات مجتمعها وتحذرهم من أنها قد تزيل تعليقهم أو تخفيه إذا استمروا في ذلك.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى