محليات

الهيئة العامة لمشفى القامشلي تصدر نتائج الاختبار الكتابي لمسابقتها وتحدد موعد الشفهي

حددت الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني يوم الأربعاء 24 نيسان الساعة 11 ظهراً موعداً لإجراء الاختبار الشفهي لمسابقتها لتعيين عدد من المواطنين بصفة دائمة للفئات الوظيفية الأولى والثانية .

وبين مدير عام الهيئة العامة لمشفى القامشلي الدكتور عمر العاكوب لتلفزيون الخبر أن نتائج الاختبار الكتابيجاءت وفق التالي ” العدد المطلوب للتعيين بشكل كامل 83 عاملا وعاملة من حملة الشهادة الجامعية، في التجارة والاقتصاد عدد واحد والتمريض عدد 10 والكيمياء – العلوم عدد 2 ” .

وتابع العاكوب أن “عدد المتقدمين من حملة الشهادة الجامعية اختصاص تجارة و اقتصاد بلغ 4 متقدمين نجح منهم 2 والعدد المطلوب للتعيين هو1 و الكيمياء – علوم بلغ عدد المتقدمين 4 متقدمين نجحوا جميعاً و المطلوب 2 ” .

وأضاف العاكوب أن ” العدد المطلوب من الفئة الثانية من حملة شهادة معاهد (الصحي اختصاص تخدير 4 حيث تقدم 9 نجح اثنان و متقدم واحد من ذوي الشهداء و اختصاص أشعة المطلوب 3 و المتقدمين 12 نجح منهم 4 ” .

وتابع أن المطلوب لاختصاص “مخبر 2 تقدم للاختبار الكتابي 5 نجح منهم 2 و والتجاري عدد المطلوب 5 تقدم إليه 16 نجح منهم 6 إضافة إلى واحد من ذوي الشهداء والإحصاء العدد المطلوب 1 تقدم واحد و نجح واحد والحاسوب عدد المطلوب 3 تقدم 10 نجح 3 ) .

إضافة إلى معهد هندسي اختصاص كهرباء عدد المطلوب 2 تقدم واحد و نجح واحد ، في حين لم يتقدم احد على اختصاص صيانة أجهزة طبية ” بحسب العاكوب.

وأردف العاكوب ” في حين أن حملة الشهادة الثانوية بفروعها العلمي والأدبي والتجاري تم تحديد العدد المطلوب الكلي 21 تقدم للفحص الكتابي 277 شخص نجح منهم 47 متقدم، بينهم 8 من ذوي الشهداء ” .

وأشار العاكوب إلى أن ” الاختبار شمل العاملين من الفئة الرابعة والخامسة من حملة شهادة التعليم الأساسي أو شهادة مدرسة مهنية أو حرفية باختصاصات النجارة والحدادة والكهرباء ” .

وتابع “لم يتقدم أي شخص لاختصاص الحدادة و النجارة، في حين تقدم 2 في اختصاص الكهرباء نجح واحد و المطلوب واحد و الحراس تقدم 17 و 3 ذوي شهداء نجح منهم 15 متقدم منهم 8 ذوي شهداء، و اختصاص المستخدم تقدم 10 نجح 10 و المطلوب 10 “.

يذكر أن الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني أعلنت عن إجراء مسابقة واختبار لتعيين عدد من المواطنين بصفة دائمة للفئات الوظيفية الأولى والثانية والرابعة والخامسة على أن يكون 50 % منها لذوي الشهداء.

عطية العطية – تلفزيون الخبر – الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى