محليات

المؤسسة العامة للنفط تعلن إجراء مسابقة للتعاقد مع 50 مواطناً من مختلف الفئات

أعلنت المؤسسة العامة للنفط عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع عدد من المواطنين أو من في حكمهم من حملة عدد من الشهادات بموجب عقود استخدام سنوية مؤقتة لدى الإدارة المركزية للمؤسسة بدمشق.

وحدد الإعلان، بحسب وكالة “سانا”، “حاجة المؤسسة للتعاقد مع مواطنين من حملة الإجازة في العلوم الجيولوجية والعلوم الجيوفيزيائية والاقتصاد واللغة الانكليزية والمعهدين التقاني المصرفي والتجاري”.

وأوضحت المؤسسة “مهام العمل المطلوبة وهي تنقيب وإنتاج النفط والمحاسبة والترجمة والأعمال الإدارية”، إضافة إلى “عاملين من حملة شهادة التعليم الأساسي ومن حملة شهادة السوق العامة للعمل كسائقين”.

وبينت المؤسسة أن “المتقدمين من حملة الإجازة الجامعية والمعهد المتوسط التجاري والمصرفي سيخضعون بموجب المسابقة لامتحان تحريري مؤتمت ومقابلة شفهية ومعامل تثقيل”.

ويجري اختبار عملي لحملة شهادة التعليم الأساسي لتحديد مستوى إتقانهم للعمل بالنسبة للمتقدمين لوظيفة سائقين وللعمال من أجل تحديد مستوى لياقتهم البدنية والصحية للقيام بالأعمال التي ستوكل إليهم.

كما دعت المؤسسة الراغبين بالتقدم إلى المسابقة “لتقديم أوراقهم الثبوتية ابتداء من 12 آذار القادم وحتى 30 منه إلى ديوان المؤسسة في بناء الشركة السورية للنفط بمشروع دمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى