رياضة

الكرامة يتعاقد مع أحمد بيريش

أعلن نادي الكرامة تعاقده مع لاعب منتخبنا الأولمبي السابق أحمد بيريش قادما من تشرين، وفق ما ذكرت صفحة النادي الرسمية على “فيسبوك”.

ويشغل البيريش مركز الجناح الأيمن، ويستفيد من ميزة اللعب بكلتا القدمين ليلعب ايضا كجناح أيسر، ويسعى الكرامة من خلاله لتعويض رحيل لاعب الأطراف السابق علي خليل.

وبدأ الكرامة تحضيراته للموسم القادم بإشراف المدرب عامر حموية الذي حقق مع فريق شباب النادي وصافة الدوري الموسم الفائت، حيث يستعد الفريق للسفر إلى اللاذقية لخوض منافسات دورة الوفاء والولاء التي ينظمها نادي تشرين وتنطلق بعد غد الثلاثاء.

واستهل الحموية مشوار المباريات الاستعدادية بفوز فريقه يوم السبت على فريق النواعير بهدفين نظيفين سجلهما ياسر شاهين وعماد الحموي، في مباراة أقيمت في ملعب خالد بن الوليد في حمص.

ويعد البيريش الصفقة السادسة للكرامة هذا الموسم، حيث تعاقد النادي مع الظهيرين محمد صهيوني من تشرين وواصل الحسين من الفتوة.

كما ضم الفريق إلى صفوفه المدافع عمر السمان قادما من الطليعة والمهاجم براء ديار بكرلي الوافد من الحرية، بالإضافة لعودة صانع الألعاب رامي العمر لصفوف الفريق بعد تجربة احتراف خارجية.

يذكر أن أحمد بيريش (24 عام) نشأ في صفوف فريق تشرين وتدرج في فئاته حتى الرجال ويعد انتقاله للكرامة هي أول تجاربه الاحترافية محليا خارج تشرين بعد تجربة احترافية خارجية قصيرة مع نادي الاتحاد السكندري المصري في العام 2017.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى