العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على ملثمة اقتحمت منزلا وطعنت امرأة بهدف السرقة في دير الزور

ألقى فرع الأمن الجنائي في دير الزور، القبض على امرأة حاولت قتل وسرقة إحدى المواطنات، بعد دخولها منزلها، وطعنها عدة طعنات بخنجر كان بحوزتها، في حي البوحميد.

وبحسب مانشرت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي أن “الشرطة في المنطقة توجهت على الفور إلى المكان، حيث شاهدت بقعة دماء وخنجر ومزهرية وعدة أواني زجاجية مكسرة ومدخرة صغيرة، إضافة إلى حقيبة نسائية وحذاء نسائي يعود للفاعل”.

وبعد إسعاف المصابة إلى المشفى، أفادت بأن “الفاعلة تدعى (ي. ح)، دخلت إلى منزلها وهي ملثمة وتحمل بيدها خنجر وحاولت قتلها وسرقة مصاغها الذهبي، بعد أن ضربتها على رأسها بعدة أواني زجاجية ومدخرة”.

وأكملت المصابة بأن “الفاعلة قامت بطعنها بواسطة الخنجر الذي كان بحوزتها، حيث بدأت بالصراخ، لتحضر زوجة والدها وشقيقتها وتنقذاها من المعتدية، التي هربت إلى جهة مجهولة”.

وأشارت الوزارة إلى انه “عُثر على الفاعلة مختبئة في أحد المنازل المهجورة بقرية (محكان)، حيث تم إلقاء القبض عليها، واعترفت بمانسب إليها خلال التحقيق”.

يذكر أنه حوادث سرقة النساء للنساء، ليست الأولى حيث ألقى القُبض على امرأة، قامت بسرقة منزل شقيقتها، بالاشتراك مع طفيلها الحدثين،في منطقة المزة -فيلات غربية، مستغلة غيابها مع عائلتها لقضاء عطلة عيد الأضحى الفائت.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى