العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على مطلوب بحقه 27 إذاعة بحث بريف حمص

ألقت شرطة ناحية القبو بريف حمص الشمالي الغربي القبض على مطلوب بحقه 27 إذاعة بحث، بجرائم مختلفة من قتل وسلب وخطف و سرقة.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر، إنه “بناء على المعلومات الواردة، وبعد نصب الكمين اللازم، تمكنت دورية من شرطة ناحية القبو بحمص من رصد المدعو ( ابراهيم . ب ) في قرية القناقية”.

وتابع المصدر “أن المذكور يعد من أخطر المطلوبين بمحافظة حمص، وهو يستقل سيارة خاصة نوع كيا سيراتو فورتي، وعند الاقتراب منه ترجل من سيارته وقام بإطلاق عدة عيارات نارية باتجاه الدورية”.

وأضاف المصدر أن المطلوب” حاول الهروب في الأراضي الزراعية للقرية، حيث تمت ملاحقته ومحاصرته والتعامل معه من قبل مدير الناحية، فقام بإطلاق النار على نفسه من بارودته الحربية في بطنه، و تم إسعافه على الفور من قبل الدورية وتلقيه العلاج اللازم.”

و أوضح المصدر ” تبين أنه يوجد بحقه 27 إذاعة بحث بأجرام مختلفة أهمها ( الخطف ، القتل ، السلب ، وسرقة السيارات ، وحيازة سلاح غير مرخص وغير قابل للترخيص، ورمي قنابل على مبنى ناحية القبو والأراضي الزراعية )”.

وبيّن المصدر أنه ” وبالتحقيق معه بعد تحسن وضعه الصحي، اعترف بأنه الشخص المقصود بإذاعات البحث المذكورة أعلاه ، وسيتم تقديمه للقضاء المختص لينال جزائه العادل.”
يشار إلى أن الوحدات الشرطية في محافظة حمص ألقت القبض، على عدد من المطلوبين خلال الاشهر الماضية وقامت بتسليمهم للقضاء المختص.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى