العناوين الرئيسيةمحليات

القبض على عدة أشخاص بجرم الاتجار وتعاطي المواد المخدرة في حماة

ألقى قسم شرطة الحميدية بحماه القبض على ( ثمانية أشخاص ) لإقدامهم على التعاطي والاتجار بمادة الحشيش المخدر، ،حيث تم مصادرة قطعتين زنة/109/غرامات من المقبوض عليهم (عبدالله . ز) و (عبدالله . س) و (ومازن . ت) أثناء تعاطيهم للحشيش المخدر في أحد أحياء المدينة.

وبينت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي، أنه تمت مصادرة ثلاث قطع من الحشيش بوزن (575) غرام من منزل المدعو(فرحان . ع)، الذي اعترف بتعاطيه لمادة الحشيش والاتجار بها عن طريق شخص لبناني الجنسية قام بإعطائه كميه (2) كغ من مادة الحشيش مقابل العمل معه بزراعتها ونقل الكمية على متن سيارة سرفيس عن طريق المقبوض عليه (عبد الجبار . ح) مقابل 50 ألف ليرة سورية.

واوضحت أن المدعو (فرحان . ع) باع سبع كفوف من المواد المخدرة بوزن/1400/ غ للمقبوض عليهما (محمود . ط) و (ميسر . خ) بسعر 43 ألف ليرة سورية لكل 200 غ، وتمت مصادرتها وببيان الطلب بحق المقبوض عليهم عثر بحقهم على عدة طلبات بجرائم تعاطي واتجار بالمواد المخدرة.

وألقى قسم شرطة حماة الخارجي القبض على ثلاثة أشخاص وهم (عبد العزيز . ب) و (خالد . ش) و (علي . ق) بجرم الاتجار والتعاطي بالمواد المخدرة ومصادرة حوالي(700) غ من مادة الحشيش المخدر وعدد من حبات الكبتاغون ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم .

يشار إلى أن قسم شرطة حماة الخارجي قام بتنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم للقضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى