العناوين الرئيسيةثقافة وفن

الفنانة رباب كنعان تعلن تراجعها عن قرار الاعتزال

أعلنت الفنانة رباب كنعان تراجعها عن قرار الاعتزال الذي اتخذته منذ حوالي عام ونصف، ورغبتها بالعودة إلى مجال التمثيل، وذلك من خلال حسابها على موقع “فيسبوك”.

وكتبت الفنانة “كنعان” عبر حسابها على “فيسبوك”: “أتشكر كل الأساتذة الذين تواصلت معهم بشكل شخصي أو عبر وسطاء من أجل عودتي عن قرار الاعتزال في مجال التمثيل والطريقة الأنسب لي للعمل التي تتناسب مع محبة جمهوري وحرص فانزاتي على مستوى أعمالي ودعم كل الأصدقاء والمتابعين الذين يرون مكانتي وامكاناتي”.

وتابعت “كنعان”:” الفنان عارف الطويل، المخرج سامي الجنادي، شركة محمد حمشو عبر وسيط، الممثل قاسم ملحو، شركة ماهر برغلي عبر وسيط، الكاتب هوزان عكو والأستاذة المنتجة Claudine Aboudiab”.

وولدت “كنعان” في دمشق وهي من مواليد عام 1971، من أعمالها حمام القيشاني، يوميات جميل وهناء، الفصول الأربعة، بقعة ضوء، الو جميل ألو هناء، وغيرها، علماً أن آخر عمل قدمته قبل اعتزالها هو مسلسل “أثر الفراشة” عام 2019، بشخصية “أم عنود”.

يذكر أن الفنانة رباب كنعان واحدة من العديد من الفنانين السوريين الذين اعتزلوا الفن وتراجعوا عن اعتزالهم لاحقاً، منهم الفنانة أمل عرفة والفنانة جيهان عبد العظيم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى