محليات

الغربي يصدر 4 قرارات بإعفاء مدراء في حلب

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد لله الغربي أربعة قرارت أعفى بموجبها مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، ومدير المخابز ومدير المطاحن ومدير فرع السورية للتجارة في حلب.

وكلف وزير التجارة الداخلية بموجب هذه القرارات “أحمد مطر” “مديراً لفرع التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب”، والذي كان مكلفاً بإدارة فرع المطاحن بحلب.

وبحسب القرار، فإن الغربي كلف أيضاً “عبد الجليل حردان” “مديراً لفرع الشركة العامة للمخابز في حلب، بدلاً عن محمود محمود”.

وحدد القرار “تكليف “عدنان غباش” مديراً لفرع الشركة العامة للمطاحن في حلب بدلاً من “أحمد مطر” الذي كلف بإدارة فرع التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حلب.

وعيّن الغربي في قراره “جزيل قره باشي مديرةً لفرع السورية للتجارة في حلب”، بدلاً من عبد الحميد مسلم.

وبحسب مصادر إعلامية فإن سبب الإعفاء لمدراء المخابز والتجارة الداخلية وحماية المستهلك والسورية للتجارة، كان “نتيجة تقصيرهم في أداء عملهم”.

وأوضحت المصادر أن “مدير فرع المخابز تمت إحالته إلى التحقيق بسبب الإهمال والخلل في عمل المخابز، وعدم إصلاح المدمر منها في الأحياء المحررة في مدينة حلب”.

وأصدر الغربي أيضاً قرارات “بإنهاء ندب مدير التعاون الاستهلاكي في وزارة التجارة الداخلية ربا عمران، وذلك بناء على طلبها، وتكليف جميلة عبسي بتسيير أعمال المديرية” بحسب ما أفادت به المصادر.

وكان وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك قام بجولة في مدينة حلب لمتابعة أداء عمل فروع الوزارة ذات العلاقة المباشرة بتوفير المستلزمات الأساسية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى