العناوين الرئيسيةرياضة

الجيش يودّع البطولة العربية للأندية

ودّع فريق الجيش، البطولة العربية للأندية، باكرا من دورها الأول، بعد خسارته أمام نواذيبو الموريتاني بهدف نظيف، في لقاء الإياب الذي أقيم مساء الخميس في نواكشوط.

وتلقى ممثلنا الوحيد في البطولة الهدف إثر ركنية تابعها المدافع إيلاي سي برأسه ،ليتأهل الفريق الموريتاني إلى دور ال16، مستفيدا من تعادله ذهابا في أرض الجيش بهدف لكل فريق.

وعانى فريق الجيش من أرضية الملعب الصناعية، ما انعكس على مستواه، وجعل الموريتانيين أكثر خطورة وسيطرة على مجريات اللقاء.

وحاول الفريق الموريتاني تعزيز تقدمه عبر عدة محاولات لياسين الشيخ وابرايسي إلا أن ابراهيم عالمة تصدى لها، ليفرض نفسه كأحسن لاعبي فريق الجيش.

ورد الجيش بمحاولات لتعديل النتيجة، عبر كرة قوية سددها مؤمن ناجي، ردتها العارضة، وتصدى حارس نواذيبو عبد المجيد ترابي لتسديدتين خطرتين لمحمد الواكد، ليحافظ على تفوق فريقه.

وشكل خروج الجيش مفاجأة كبيرة للمتابعين، نظرا للفوارق الكبيرة بين الكرة السورية والموريتانية خاصة وأن الفريق الموريتاني حديث العهد، و بلغ الدور الثاني للمرة الأولى في مسيرته.

وغادر الجيش البطولة من دورها الأول للمرة الثالثة على التوالي، بعد خسارته في نسخة 2017 أمام نفط الوسط العراقي، وخروجه الموسم الماضي على يد المريخ السوداني.

يذكر أن الجيش سيشارك في مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي، في نسختها لموسم 2020 بصفته بطل الدوري، برفقة نادي الوثبة بطل كاس الجمهورية الذي يشارك خارجيا للمرة الأولى بتاريخه.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى