العناوين الرئيسيةميداني

الجولاني يتّهم فصائل” الجيش الوطني”بتعاطي المخدرات وممارسة الدعارة

اتهم زعيم “هيئة تحرير الشام” ( حبهة النصرة سابقاً) “أبو محمد الجولاني”، فصائل في “الجيش الوطني”، بتعاطي المخدرات و ممارسة الدعارة.

وقال “الجولاني” إن “كثيرا من الخلايا الأمنية التي نقبض عليها في إدلب، أتت من ريف حلب الشمالي، الخاضع لسيطرة فصائل الجيش الوطني “.

وأضاف “الجولاني” أن “الانقسامات تعدت فصائل الوطني”، وأصبحت عدة جماعات داخل الفصيل نفسه”، مشيرا إلى أن ما يهم “الهيئة” هو “توحيد مناطق درع الفرات وغصن الزيتون وإدلب، في وجه أعداء الثورة السورية ، وخلق بيئة حياة كريمة للأهالي”.

وتابع “أمير جبهة النصرة” :”تنتشر المخدرات في ريف حلب الشمالي وحسب كلام الفصائل هناك، يقولون إن 20٪ إلى 25٪ من عناصر الفصائل يتعاطون المخدرات، وعندما نقول مخدرات أضف إلى جانبها الدعارة وفوضى السلاح”.

وقبل أكثر من أسبوعين، شهد شمال غرب سوريا المحتل اشتباكات مستمرة شمالي البلاد، بدأت بين فصائل تابعة لتركيا، قبل أن تتدخل فيها “هيئة تحرير الشام”.

وتسيطر فصائل ” الجيش الوطني” على منطقة محتلة من أراضي الجمهورية العربية السورية تمتد من جرابلس الحدودية، في ريف حلب الشمالي الشرقي وصولاً إلى عفرين، وتضم مدنا أساسية بينها الباب وأعزاز ومارع.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى