محليات

الأمن الجنائي بديرالزور يلقي القبض على عصابة تبيع وتتعاطى المخدرات

ألقى فرع الأمن الجنائي في دير الزور القبض على عصابة تبيع وتروج مختلف أنواع المخدرات من حبوب مخدرة وحبوب زولام ومادة الهيروئين وغيرها، في أحد منازل مدينة دير الزور .

وقال مصدر من قيادة شرطة ديرالزور لتلفزيون الخبر إنه “تم نصب كمين ومراقبة المكان، وذلك بالتعاون مع أحد المواطنين، ليتم بذلك إلقاء القبض على المدعو (م.ع) يقوم ببيع مادة الهيروئين والترويج لها في منزله”.

وتابع المصدر “ألقينا القبض على العصابة المؤلفة من 7 مجرمين في منزل المذكور (م.ع)، وعثرنا من خلال تفتيشنا للمنزل على كميات مختلفة من مادة الهيروئين وكمية من حبوب الزولام”.

وأوضح المصدر أنه “من خلال التحقيق مع المقبوض عليه (م.ع)، اعترف بتعاطيه الهيروئين المخدر وترويجها، اضافة لقيامه بشرائها من التجار المدعوان ” أبو صدام” و”أبو لؤي”، وهم من اعترف (م.ع) بأسمائهم من خلال التحقيق”.

وتابع المصدر “واعترف المجرم المقبوض عليه (س.ع) بشرائه مادة الهيروئين والحشيش المخدر من المدعو (ع.ع)، وتبين من خلال التحقيق أنهم مجموعة مجرمين مطلوبين بجرم السرقة والتعاطي والفرار من الخدمة الالزامية”.

يشار إلى أنه تم التحقيق بمداخلات الجريمة بفرع الأمن الجنائي بديرالزور، وتم تنظيم الضبط اللازم أصولا وسيتم تقديم المجرمين للقضاء المختص لينالوا جزائهم، بحسب المصدر في فرع الأمن الجنائي بدير الزور.

حلا المشهور – تلفزيون الخبر – ديرالزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى