فلاش

اختتام مهرجان “صيف السلمية” بأكوام من “الزبالة”

اختتم مهرجان “صيف السلمية” (مهرجان تسوقي _ ثقافي _ فني _ رياضي_سياحي) يوم الإثنين 20 آب بعد افتتاحه من حوالي الأسبوعين بأكوام من “الزبالة” تركها المستثمرون خلفهم، حسب ما أوضح رئيس مجلس بلدية السلمية علي الصالح لتلفزيون الخبر .

وبدأت تعليقات المواطنين مع انتهاء المهرجان على صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها مخلفات المهرجان وأكوام من القمامة على طول الطريق الذي أقيم فيه (طريق الصالة الرياضية).

وأوضح الصالح أن “عملية التنظيف بعد انتهاء المهرجان تأخرت بسبب عطلة عيد الأضحى، وإن أغلب عمال النظافة في البلدية أخذوا إجازاتهم كباقي الموظفين”.

وأشار رئيس مجلس البلدية الى أنه “صُدِمَ بالصور التي انتشرت صباح يوم العيد”، مضيفاً “غضب المواطنين طبيعي جداً، فما حدث أشبه بالكارثة”.

وقال علي الصالح: إن “الفرق التطوعية (جوى، خطوة،رؤية، أمل، أمواج)، عملت على تنظيف المكان من تلقاء نفسها وآزرناهم بتقديم المعدات، لإنهاء هذه الفوضى”

وأوضح أحد المستثمرين، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، لتلفزيون الخبر أن “ماحدث أمر طبيعي، والمكان الذي أقيم فيه المهرجان مكشوف وتزامن انتهاء المهرجان مع عطلة عيد الأضحى ما أدى إلى نقص العمال”.

وأضاف المستثمر: “تعرّض المهرجان “لنقد لاذع” وهذا أمر غريب، فنحن حاولنا رسم البسمة على وجوه الناس، ولم تكن غايتنا الربح”.

والجدير ذكره أن المهرجان الذي أقيم، هو الأول بعد انقطاع لعدة سنوات بسبب الحرب.

يزن شقرة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى