محليات

اتصالات اللاذقية تستجيب لما نشره تلفزيون الخبر.. و تُصلح كافة الهواتف الأرضية المعطّلة بقرية عين الصفصاف

استجابةً لما نشره تلفزيون الخبر، قامت الورشات التابعة لفرع اتصالات اللاذقية بإصلاح كافة خطوط الهواتف الأرضية المعطّلة في قرية عين الصفصاف بريف المدينة.

وكان تلفزيون الخبر نشر المادة الصحفية بتاريخ 10 -12 -2018 والتي جاءت تحت عنوان “خطوط الهواتف الأرضية في قرية عين الصفصاف بريف اللاذقية مقطوعة منذ عام .. والأهالي الموضوع مُتعمّد”.

وقال مدير فرع اتصالات اللاذقية المهندس عادل جبيلي لتلفزيون الخبر إنه “استجابةً لما نشره تلفزيون الخبر عن وجود هواتف أرضية معطّلة في قرية عين الصفصاف التابعة لناحية البهلولية بريف اللاذقية، تم إرسال ورش مركزية من فرع اتصالات اللاذقية لإصلاح كافة الهواتف المعطلة”.

وأوضح المهندس جبيلي أنه “تبيّن وجود عطل في الكبل الهوائي الذي يخدّم القرية المذكورة، وقامت الورش المركزية باستبدال المعطل منه بقطع كبل جديدة، وإعادة الخطوط الهاتفية إلى العمل”.

وتواصل تلفزيون الخبر مع الأهالي الذين أكدوا بدورهم أنه تم إصلاح كافة الأعطال في هواتفهم الأرضية وعادت إلى العمل بشكل طبيعي”.

وكان عدد من أهالي قرية عين الصفصاف التابعة لناحية البهلولية بريف اللاذقية اشتكوا عبر تلفزيون الخبر، انقطاع الهواتف الأرضية عن منازلهم.
يذكر أن “ريف اللاذقية يعاني بشكل عام من الأعطال المتكررة خلال فصل الشتاء لخطوط الهواتف الأرضية، نتيجة الأمطار والعواصف الهوائية”.

سها كامل – تلفزيون الخبر – اللاذقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى