العناوين الرئيسيةرياضة

اتحاد كرة القدم يرد على صفحات “الفيسبوك”: لايوجد خلافات مع اللجنة الأولمبية

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم بياناً على صفحته الرسمية على “الفيسبوك” نفى فيه صحة المعلومات المتداولة عن وجود خلاف بين مجلس إدارة الاتحاد وبين اللجنة الأولمبية السورية برئاسة فراس معلا.

وأكد البيان أن “كل ما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الخلاف عارٍ عن الصحة”، مبيناً أن “التنسيق يتم بشكل مباشر بين رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة الأولمبية فراس معلا الذي يؤيد استقلالية قرار الاتحاد ويوفر كل متطلبات نجاحه، إضافة لوجود اجتماعات دورية بين العميد حاتم الغايب والبطل العالمي فراس معلا”.

وأعرب الاتحاد عن “استغرابه من هذه الشائعات واعتبر أن هدفها التشويش على عمله لغايات يدركها ويعرفها فقط من ينشر ويسوّق هذه المعلومات”، بحسب تعبير البيان.

وأضاف البيان أن “الاتحاد يأسف لأن البعض افتقد بوصلة الحفاظ على مصلحة كرتنا بهدف تحقيق شعبية أكبر عبر مايعتبرونه سبقاً صحفياً دون أن يتمتع هذا السبق بأدنى درجات المصداقية وفقاً للاتحاد”.

ويأتي ذلك بعد أن نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أن اتحاد الكرة أبلغ اللجنة الأولمبية بأن قوانينه تمنع التدخل في عمله من قبلها وأنه لن يأخذ بتوصياتها بخصوص أحداث مباراة “جبلة” و”الحرجلة”.

وكانت لجنة العقوبات في اتحاد كرة القدم أقرت معاقبة “جبلة” بالخسارة القانونية 3-0 وحرمانه من اللعب على أرضه لمباراتين وتغريمه مليون ليرة قبل أن تسري إشاعات وتصريحات بأن العقوبة ألغيت أو تم تخفيفها بعد تدخل اللجنة الاولمبية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى