محليات

إلقاء القبض على مروجي مخدرات في حمص بحوزتهما حوالي 20 كيلو من الحشيش

القى الأمن الجنائي في حمص القبض على شخصين من مروجي المخدرات، و ضبط بحوزتهما كميات متنوعة من المواد المخدرة، تقدر بنحو 20 كغ حشيش و5 كغ من عجينة مواد تدخل في صناعة الحشيشة المخدرة.

وعثر بحوزة الشخصين أيضاً على “مواد أولية تدخل في صناعة حبوب الكبتاغون وكمية من تلك، ععلماً أن عملية القبض عليهما تمت في قرية الدرداء بريف حمص الجنوبي الشرقي”.

وقال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر أنه “بناءً على المعلومات الواردة حول قيام شخصين بتجارة وترويج المواد المخدرة في محافظة حمص، وبعد المراقبة والترصد تمكن فرع الأمن الجنائي في حمص من إلقاء القبض عليهما”.

وأضاف المصدر: “حيث ضبط بحوزتهما على كمية 19.589 كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر موزعة على 42 كف حشيش، وقطعة حشيش كبيرة تزن 5.77 كيلوغرامات”.

وتابع المصدر: ” عثر أيضاً لدى المروجين على عجينة مواد أولية لصناعة الحشيش المخدر تزن 4.858 كيلوغرامات، وكمية من مادة هيدروكسيد الصوديوم ( وهي مادة أولية أسياسية تدخل في صناعة حبوب الكبتاغون المخدرة)”

واردف المصدر: “كما ضبط بحوزتهما أكياس بداخلها كميات من حبوب الكبتاغون المخدرة يقدر عددها بحوالي 1300 حبة، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة وترويجها لقاء المنفعة المادية”.

وأوضح المصدر أن “التحقيقات مازالت مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

يذكر أن الجهات المختصة كانت ضبطت يوم الاثنين نحو “مليون و115 ألف حبة كبتاغون” في بادية تدمر كانت موضوعة ضمن مخابئ سرية في خزاني الوقود و المياه في سيارة شاحنة محملة بالمواد الغذائية

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى