العناوين الرئيسيةمن كل شارع

أهالي مساكن نجها بريف دمشق دون اتصالات أرضية منذ 6 شهور.. والشركة تعد بالحل بعد العطلة مباشرةً

اشتكى عدد من أهالي مساكن نجها بريف دمشق عبر تلفزيون الخبر، انقطاع خدمة الهاتف الأرضي منذ 6 أشهر دون أي توضيح أو حلول من قبل المعنيين.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر أن “مجموعة من أهالي مساكن نجها المخدمين هاتفيا من قبل مركز السيدة زينب، تعطلت خطوطهم منذ 6 أشهر، ونحن ندفع الرسوم المترتبة علينا دون انقطاع، وكلما راجعنا المركز يتم وعدنا بإرسال لجنة مختصة لكشف الأعطال وإصلاحها، لكن دون أي تغيير أو توضيح أو حل”.

وأفاد مدير اتصالات ريف دمشق حسين عويتي لتلفزيون الخبر أنه “تم التواصل مع المركز وأخبرونا أن هناك عطل ضمن كبل مُعلق نتيجة التأثر بإحدى العمليات الإرهابية التي وقعت قبل فترة حيث دخلت شظايا إلى الكبل وتعطل تدريجياً بعد تأكسد الخط كاملاً”.

وتابع عويتي “عند أول يوم دوام بعد العطلة سيتم المباشرة بالإصلاح ولن يحتاج الأمر لأكثر من يومين حيث انتهت عملية تحديد المشكلة وجلب المعدات اللازمة للإصلاح”.

يذكر أن الواقع الخدمي في ريف دمشق حاله حال جميع الأرياف السورية، جراء المعاناة المستمرة ضمن جميع القطاعات الخدمية من ماء وكهرباء واتصالات وغيرها مع توقع زيادة الوضع سوءاً خلال الفترة المقبلة نتيجة قدوم فصل الشتاء.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى