محليات

ألبان حمص تعلن عن حاجتها لتعيين 38 موظفاً من الفئات الرابعة والخامسة

قال مدير عام شركة ألبان حمص المهندس محمد الحماد لتلفزيون الخبر، أن الشركة بحاجة لتعيين عدد من المواطنين السوريين ومن في حكمهم ومن الذكور حصراً وممن أتموا سن 18 عام ولم يتجاوزوا الاربعين .

وبين الحماد أن الشركة بحاجة الى 25 عامل انتاج من حملة شهادة التعليم الاساسي أو ما في حكمها، و 4 عمال يحملون شهادة التعليم الاساسي وشهادة مهنية في الكهرباء أو الميكانيك ، و 4 سائقين يحملون شهادة سوق عمومية و 5 حراس متعلمين .

و أوضح مدير الشركة أن الأوراق المطلوبة للراغبين في التقدم للاختبار هي : طلب خطي يسجل في ديوان الشركة ويدون فيه المتقدم مكان سكنه وأن يكون المتقدم غير مرتبط بوظيفة لدى الجهات العامة او بموافقة الجهات العامة.

إضافة إلى صورة عن البطاقة الشخصية وصورة مصدقة عن المؤهل العلمي المطلوب وصورة عن شهادة قيد العمل تفيد تسجيله نفس المؤهل العلمي او المهني المطلوب للوظيفة المعلن عنها وفئة التسجيل بالإضافة الى شهادة تأدية الخدمة الالزامية وبيان وضع حديث من شعبة التجنيد .

وأشار مدير عام الشركة في حديثه لتلفزيون الخبر، إن الوثائق المطلوبة للراغبين في التقدم من ذوي الشهداء هي ذات الوثائق المطلوبة للمتقدم العادي مضافاً إليها وثيقة استشهاد او عجز تام صادرة عن مكتب شؤون الشهداء أو أحد فروعه في المحافظات أو عن الجهة المعنية ( مكتب الامن الوطني – الاتحاد العام لنقابات العمال ) وفقاً لأحكام القانون 26 لعام 2014.

وأضاف المهندس محمد الحماد ان طلبات الوظائف تقدم في ديوان الشركة الكائنة في المنطقة الصناعية على طريق حماه اعتباراً من 23/10/2016 ولغاية 7/11/2016.

 

محمد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى