العناوين الرئيسية

آخرهم شيرين وحسام.. أبرز خلافات الفنانين العائلية التي شغلت الرأي العام خلال السنوات الأخيرة

شغلت الخلافات الزوجية بين الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الرأي العام العربي على امتداد شهور لما صاحب هذه الخلافات من تفاصيل أثرت على شيرين وصحتها وأدخلتها المشفى عدا عن تعرضها للتعنيف سواء من زوجها أو أخيها قبل أن ينتهي كل ذلك بعودة الزوجين لبعضهما البعض.

ولم تكن قصة شيرين وحسام هي الأولى بين أوساط الفنانين التي تسيطر على السوشال ميديا بل سبقها العديد من الخلافات الزوجية الفنية خلال السنوات الأخيرة نستعرض في هذا التقرير أبرزها:

زينة وأحمد عز

سيطرت خلافات الممثلين المصريين أحمد عز وزينة على الساحة الفنية لعدة سنوات حيث أقام الطرفين دعاوى قضائية بحق بعضهما بدايةً حين رفعت زينة قضية ضد “عز” من أجل الاعتراف بنجليهما واستمرت الدعاوى لسنوات قبل أن تحكم المحكمة لصالح زينة ثم لتقوم زينة مرة أُخرى برفع دعوى تتعلق بالنفقة ومصروفات الأطفال لتعود المحكمة وتحكم لصالح زينة على حساب “عز”.

وائل كفوري وأنجيلا بشارة

تفاجأ الوسط الفني في 2019 بظهور أخبار عن خلافات بين وائل كفوري وزوجته أنجيلا بشارة مع اتهام الأخيرة ل”كفوري” بالعنف الجسدي والضغط لسحب حضانة الأطفال بعد وقوع الطلاق بينهما واستمر الخلاف والتجاذب الإعلامي لعدة أشهر انتهى بتوقيع الطرفين تسوية لم يُعلم تفاصيلها أدت لحل الخلافات مع شرط عدم الظهور الإعلامي والحديث حول الموضوع.

سمية الخشاب وأحمد سعد

وقعت خلافات شديدة بين الممثلة المصرية سمية الخشاب وطليقها الفنان أحمد سعد سيطرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لشهور عديدة نتيجة الأساليب التي اتبعها الطرفان في محاربة بعضهما ما استدعى الأمر تحرك نقابة الفنانين المصرية لوضع حد لهذا الخلاف حيث انفصل “سعد” و”الخشاب” قبل حوالي سنتين نتيجة خلافات مالية بينهما.

قصي خولي ومديحة الحمداني

ظل زواج الممثل قصي خولي من التونسية مديحة الحمداني في طي الكتمان لفترة طويلة قبل أن يستفيق الرأي العام على فيديو نشرته “الحمداني” تكشف من خلاله عن زواجها من النجم السوري وعن وجود خلافات بينهما وتعرضها للتعنيف والإهمال لها ولطفلها الأمر الذي تجاهله “خولي” ولم يعلق عليه مع اعترافه بوجود طفل له عبر صورة للطفل نشرها على “ستوري انستغرام” وقيل أن الأمور ذهبت إلى التسوية بين الطرفين بعيداً عن الإعلام.

يذكر أن هناك العديد من الخلافات التي انتشرت عن علاقات الفنانين الخاصة كطلاق اللبنانية نوال الزغبي وزوجها وجورج وسوف وزوجته والمصري حسين فهمي ولقاء سويدان وغيرهم.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى