العناوين الرئيسيةموجوعين

نتيجة رسوبه في “البكالوريا” .. شاب في ريف بانياس يقدم على الانتحار فور إعلان النتائج

أقدم الشاب “الحسن منصور” في قرية جليتي بريف بانياس على الانتحار، بإطلاق النار على نفسه بعد صدور نتائج الثانوية العامة ومعرفة نتيجته ورسوبه في الامتحانات .

وقال رئيس بلدية تالين (التي تتبع قرية جليتي لها إدارياً) في ريف بانياس المهندس جواد علي لتلفزيون الخبر أنه “أقدم الشاب (الحسن منصور) على الانتحار عبر إطلاق النار على نفسه من بارودة حربية أمام منزله في قرية جليتي بريف بانياس اليوم الخميس، وذلك بعد صدور نتائج امتحانات الثانوية العامة بربع ساعة”.

وبين علي أن “إقدام الشاب على الانتحار جاء بعد معرفة نتيجته بالامتحانات ورسوبه فيها علماً أنها السنة الثانية التي يتقدم بها لامتحان الثانوية العامة”

وأردف أن “الشاب وحيد لأهله ولا يوجد سواه، ووالده ووالدته موظفين ووضعهم المعيشي والاجتماعي جيد، ولا يوجد سبب يستدعي الانتحار”.

بدوره أوضح رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر أنه “توفي الشاب (الحسن بسام منصور) إثر طلق ناري في الرأس أمام منزله في قرية جليتي بريف بانياس اليوم الخميس بعد صدور نتائج الثانوية العامة”.

وبيّن بلال أنه “تم الكشف على جثمان الشاب من قبل هيئة الكشف في موقع الحدث أمام منزله في القرية، حيث تبين أن سبب الوفاة هو الأذية الدماغية الناجمة عن طلق ناري في الرأس”.

يُذكر أنه خلال شهر حزيران من العام الماضي 2019، شهدت قرية دير الجرد بريف القدموس إقدام طالبة بكالوريا على الانتحار عبر تناولها لمادة سامة وذلك قبل بدء امتحانات الثانوية العامة بيومين .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">