العناوين الرئيسيةرياضة

نبيل معلول يطلب من الجمهور “الصبر على اللاعبين” ويتمنى من خريبين “ترك الهلال السعودي”

طلب مدرب منتخب سوريا الأول التونسي نبيل معلول من الجمهور السوري”الصبر على اللاعبين، ودعم المنتخب وتشجيعه في الودي والرسمي، إضافة للابتعاد عن الشائعات فيما يخص المنتخب، وأخذ المعلومات من مصادرها”.

وبين معلول، في تصريحاته لبرنامج “لطفي بريس”، أن “قيادة سوريا للتأهل لمونديال قطر2022، يعتبر التحدي الأكبر له في مسيرته التدريبية”.

وتمنى معلول من المهاجم عمر خريبين “أن يترك نادي الهلال السعودي، حتى يأخذ فرصته باللعب كأساسي، و بالتالي يعود لمستواه و يقدم ما ننتظره منه للمنتخب”.

ووعد معلول السوريين “بفرض الانضباط في صفوف المنتخب الوطني وتعزيز الروح العالية في التدريبات لجميع اللاعبين، والحرص على تواجد أكبر عدد ممكن من الجماهير في تدريب المنتخب”.

وطلب معلول من اللاعبين السوريين المنتهية عقودهم في الكويت وغيرها من الدول “الالتحاق بتمارين الفرق المحلية الجماعية، لحفاظ على جهوزيتهم”، مبينا أنهم “سيستثنون من معايير الاختيار التي يعتمدها ليكونوا ضمن المنتخب”.

وأشار معلول إلى أن “محمود داوود، اللاعب ذو الأصول السورية في بروسيا دورتموند الألماني، قادر على تقديم إضافة كبيرة للمنتخب”، كاشفاً عن أنه “يخطط للاستفادة من خدماته في صفوف المنتخب”.

ولفت معلول إلى أن “المدربين السابقين للمنتخب قاموا بعمل رائع، و لولا سلبية الكواليس لما وقع المحظور في كأس ٱسيا الأخيرة وخرج المنتخب من الدور الأول”.

وأكد معلول أن “العمر رقم وليس ذو قيمة بالنسبة لي إذا كان اللاعب يقوم بما هو مطلوب منه طيلة زمن المباراة”.

يذكر أن منتخب سوريا ينتظر تحديد موعد عودة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمؤجلة بفعل إجراءات الوقاية من فايروس كورونا، حيث يحتاج لتحقيق انتصار واحد من ثلاث مباريات متبقية، للتأهل للدور الثاني الحاسم من التصفيات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">