العناوين الرئيسيةرياضة

ميسي يخسر 100 الف يورو يومياً

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني يخسر مبالغ مالية طائلة يومياً منذ انتهاء عقده مع فريقه في 30 حزيران الماضي وعدم تجديد عقده مع الفريق الكتالوني حتى الآن.

وبحسب صحيفة “ليكيب”، فإن ليونيل ميسي يخسر 100 ألف يورو يوميًا منذ انتهاء عقده مع برشلونة في 30 حزيران الماضي، وذلك وفقا لراتبه الذى كان يحصل عليه من العملاق الكتالونى، ويخسر هذه المبالغ بصفة يومية منذ انتهاء عقده مع النادي وعدم التجديد حتى الآن.

واحتسبت الصحيفة الفرنسية مبالغ ميسي على الراتب القديم الذى كان يحصل عليه خلال عقده قبل انتهائه، حيث كان يحصل ليونيل على 138.90 مليون يورو فى الموسم الواحد دون الضرائب.

وتابعت “ليكيب”، يواصل برشلونة خلال هذه الفترة محاولة تجديد عقد ليونيل ميسي وذلك من خلال إخراج العديد من اللاعبين، لكي يتم تحقيق الموازنة في الميزانية الخاصة بالفريق.

وزعمت فى حال لم ينجح برشلونة في تسجيل ليونيل ميسي خلال الموسم الجديد بالدوري الإسباني، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي مستعدًا لتقديم عرضًا من أجل الحصول على خدمات الدولي الأرجنتيني.

ويستعد النجم الأرجنتيني لخوض مباراة صعبة وحاسمة فجر الأحد أمام البرازيل وذلك ضمن نهائي كوبا أمريكا2021.

ويتصدر ليونيل ميسي قائد الأرجنتين ترتيب هدافي بطولة كوبا أمريكا، برصيد 4 أهداف بالتساوي مع كل من جيانلوكا لابادولا نجم بيرو برصيد 4 أهداف، ولويس دياز لاعب كولومبيا.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق