العناوين الرئيسيةرياضة

منتخبنا يواجه العراق وإيران وديا في أيلول

وافق الاتحاد السوري لكرة القدم على إقامة لقاء ودي يجمع بين المنتخبين السوري والعراقي لكرة القدم.

ونقل موقع “كورة” بيانا عن الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، يؤكد فيه موافقة الجانب السوري على مواجهة العراق وديا في الثامن من أيلول المقبل.

وقال الناطق الإعلامي للهيئة التطبيعية، هشام محمد، في بيان رسمي: “المباراة ستقام على ملعب فرانسو حريري، في محافظة أربيل، تحضيرا للتصفيات الآسيوية المقبلة”.

وأكد إبراهيم أبا زيد الأمين العام لاتحاد الكرة السوري، أن الجهاز الفني لنسور قاسيون بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول، وافق على اللعب وديًا مع منتخبي إيران والعراق.

وقال أبا زيد في تصريحات إذاعية، إن مواجهة إيران ستكون في طهران في 3 ايلول المقبل، أما مباراة العراق ستقام في أربيل، في الثامن من الشهر نفسه.

وأوضح أبازيد أن “الاتحاد المحلي يجري اتصالات مكثفة بوزارة الداخلية، من أجل تنسيق كافة الإجراءات قبل وصول نبيل معلول لسوريا، خاصة أمور الحجر الصحي بسبب جائحة كورونا”.

وتابع أبا زيد: “توقف حركة الطيران بسبب كورونا، كان وراء عدم قدوم معلول وجهازه المساعد لمتابعة مباريات الدوري المحلي، وإقامة معسكر مغلق في سوريا”.

يذكر أن منتخبنا يتصدر مجموعته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022، برصيد 15 نقطة وبفارق مريح يصل إلى 8 نقاط عن الصين الوصيف.
يشار إلى ان آخر مواجهة دولية لمنتخبنا مع العراق انتهت بالتعادل السلبي في إطار بطولة غرب آسيا، بينما انتهت آخر مواجهة ودية مع إيران بهزيمة قاسية لمنتخبنا بنتيجة 5 مقابل لاشيء.

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">