العناوين الرئيسيةفلسطين

ملكة جمال العراق تطبّع مع العدو “الإسرائيلي”

نشرت وسائل إعلام العدو “الإسرائيلي”، الأربعاء، صوراً لملكة جمال العراق، سارة عيدان، قالت إنها: “التقطت خلال توقيع اتفاقات التطبيع في البيت الأبيض بين الإمارات والبحرين، و”إسرائيل””.

والتقطت عيدان عدداً من الصور مع شخصيات من كيان الاحتلال كان أبرزها رئيس “جهاز الموساد يوسي كوهين”، ونشرت الأخيرة عدداً من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وذيلتها بعبارات التأييد “للاتفاقات”.

وكانت صفحة “إسرائيل بالعربية”، التابعة لوزارة خارجية العدو نشرت مقطع فيديو ذكرت فيه بالتصريحات التي أدلت بها سارة عيدان، وردها على وصفها بـ”الخائنة”.

وجاء ذلك في تغريدة لصفحة “إسرائيل بالعربية” حيث قالت في تعليق على مقطع الفيديو: “’لدفاعي عن السلام، ينعتوني بالخائنة.. ملكة جمال العراق تدافع عن “إسرائيل” وتكشف عن الإعلام المتحيز الذي يخدم الكراهية”، بحسب تعبيرها.

وكانت عيدان نشرت في عام 2017 صورة “سيلفي” مع نظيرتها “الإسرائيلية” على هامش مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون بالولايات المتحدة، وقالت إنها “تلقت تهديدات بالقتل وقتها”.

يذكر أن عيدان أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2019 على خلفية دعمها للعدو “الإسرائيلي”، والدعوة إلى تطبيع العلاقات معها.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">