العناوين الرئيسيةميداني

مقتل عنصرين للاحتلال التركي في عفرين المحتلة شمال حلب

قتل عنصران من قوات الاحتلال التركي وأصيب عدد آخر منهم بجروح، جراء استهدافات طالت مدينة “عفرين” المحتلة شمال حلب من قبل “قسد” بعد منتصف ليل الأربعاء.

ونقلت مصادر إعلامية معارضة أن “إحدى القذائف الصاروخية التي أطلقتها “قسد” طالت نقطة عسكرية للاحتلال التركي، ما أدى لاشتعال النيران فيها وحدوث انفجار في صناديق ذخيرة كانت موجودة هناك”.

وأوضحت المصادر أن “الانفجار أدى لمقتل اثنين من قوات الاحتلال التركي، بالإضافة لإصابة عدد آخر منهم بجروح”.

وكانت نقلت وكالة “الأناضول” التركية خبر مقتل العنصرين، دون أن تذكر أي تفاصيل حول الاستهداف، مكتفيةً بالقول إن انفجاراً حصل في إحدى النقاط هو ما أدى لمقتل العنصرين.

ويأتي هذا الاستهداف ضمن تصعيدٍ عسكري أشعل ريف حلب الشمالي بالاستهدافات المتبادلة طيلة ليل الأربعاء وحتى فجر الخميس، بدأ باعتداءات مكثفة من قبل الاحتلال التركي على مناطق “كشتعار” و”منغ” و”عين دقنة” و”تل رفعت” شمال حلب.

وتبع تلك الاعتداءات قصف مكثف من قبل “قسد” طال مدينة “عفرين” المحتلة، ضمن استهدافات متبادلة استمرت بين الطرفين حتى ساعات الصباح الأولى من يوم الخميس.

يذكر أن الاحتلال التركي يتعمد بين الحين والآخر استهداف قرى وبلدات ريف حلب الشمالي، لا سيما بلدة “تل رفعت” ومحيط “منغ، في خروقات مستمرة لاتفاق وقف إطلاق النار الموقع مع روسيا.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق