العناوين الرئيسيةرياضة

مسؤول تشريني لتلفزيون الخبر: “الواكد والمشلب سيتواجدون معنا في آسيا بنسبة 99%”

كشف عضو مجلس إدارة نادي تشرين رامي سقور لتلفزيون الخبر أن كلا من خطاب مشلب ومحمد الواكد سيكونان مع الفريق الكروي بكأس الاتحاد الآسيوي، بنسبة 99%.

وقال “سقور”: “راسلنا الاتحاد الآسيوي للتحقق من قانونية مشاركتهما معنا في كأس الاتحاد، بعد تواجدهم مع فريق الجيش في ملحق دوري أبطال آسيا 2022”.

وتابع “سقور”: “سيصل الرد مساء الثلاثاء، على أن نرفع القائمة النهائية قبل الموعد الأخير لرفعها، صباح الأربعاء، قبل أسبوع من انطلاق مبارياتنا في البطولة القارية”.

وأضاف “سقور”: “من المتوقع رفع قائمة تضم 21 لاعبا للمشاركة مع فريقنا الكروي في البطولة الآسيوية، إضافة طبعا للجهاز الفني والطبي والإداري للفريق”.

وأعلن تشرين ضم كل من محمد الواكد، خطاب مشلب، أحمد حاتم، الليث علي، كرم عمران، وتامر حاج محمد لصفوف الفريق المتوج ببطولة الدوري، والمتجه لثاني مشاركة له بكأس الاتحاد الآسيوي.

وعانا ناديا تشرين وجبلة كثيرا قبل التوصل لصيغة تتيح لهما التعاقد مع من يريدون من اللاعبين، دون أن يؤثر ذلك على مشاركتهم مع أنديتهم الأصلية، في مباريات كأس الجمهورية.

وجمد الناديان مشاركتهما في البطولة القارية، قبل أن تتوصل الأندية المحلية واتحاد الكرة لاتفاق يقضي بتسهيل أمور الناديين، برعاية رئيس الاتحاد الرياضي العام، فراس معلا.

وتضم مجموعة تشرين كل من “النجمة” اللبناني، “الرفاع الشرقي” البحريني، و”هلال القدس” الفلسطيني، وترشح التوقعات تشرين للتأهل كمتصدر للمجموعة، إلى ربع نهائي البطولة.

ويتواجد كل من “الأنصار” اللبناني، “الكويت” الكويتي، و “السيب” العماني في مجموعة جبلة، حيث ينطلق دور المجموعات يوم 18 أيار، ويستمر حتى 24 منه.

يذكر أن بطل كل مجموعة من مجموعات غرب القارة الثلاث، سيتأهل مباشرة لربع نهائي البطولة، على أن يلتحق بهم أفضل فريق حاصل على المرتبة الثانية في المجموعات الثلاث.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى