العناوين الرئيسيةفلاش

مركز “الذكية” في حلب بلا كهرباء.. المحروقات تتابع سياسة “النعامة” والمحافظ يتدخل

اشتكى عدد من المواطنين لتلفزيون الخبر انقطاع الكهرباء في مركز استخراج البطاقة “الذكية” بمركز التدريب المهني في حلب وسط ازدحام شديد من المواطنين وغياب أي سبل للحل.

وقال أحد المشتكين لتلفزيون الخبر “لليوم الثاني على التوالي لا يوجد كهرباء في مركز استخراج البطاقة الذكية بمركز التدريب المهني إضافة إلى أن أعداد المواطنين على الدور كبيرة جداً”.

وتابع “عندما طرحنا فكرة تقديم مولدة أو بطارية للمركز كان الجواب أن الحل الوحيد هو الشكوى للمحافظة والتواصل معها”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير محروقات حلب سائد البيك على مدار يومين للوقوف على وضع المركز لكن الواضح أن المؤسسة اتخذت قراراً مصيرياً باتباع سياسة “النعامة” التي تدفن رأسها في الرمال عند كل أزمة.

بدوره، ذكر رئيس المكتب الصحفي في محافظ حلب محمد العنان أن “وضع الكهرباء في حلب أثر سلباً على جميع القطاعات وأزمة مركز استخراج البطاقة الذكية في مركز التدريب المهني هي أنه يحتاج لطاقة لاستمرار عمله بفعالية”.

وتابع “تم عرض مشكلة المركز خلال اجتماع المحافظة حيث وجه المحافظ مدير سادكوب بمعالجة الموضوع إما عن طريق التواصل مع مدير مركز التدريب لتزويد مركز البطاقة الذكية بالطاقة أو نقل المركز لمكان آخر يكون وضعه أفضل وفق الإمكانيات المتاحة”.

وتعاني حلب من تردي واقع الكهرباء حيث تصل في بعض الأحيان ساعات القطع إلى نحو 6و8 ساعات بينما لا تتجاوز ساعات الوصل ساعة ونصف.

جعفر مشهدية-تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق