العناوين الرئيسيةمحليات

مدير إطفاء ريف دمشق : لا أضرار بشرية بحريق ضاحية قدسيا

أكّد قائد فوج إطفاء ريف دمشق العميد محمـد الجردي لتلفزيون الخبر أنّه “لا يوجد أضرار بشرية نتيجة الحريق الذي اندلع بمحلات تجارية في ضاحية قدسيا بريف دمشق صباح الثلاثاء”.

وأوضح العميد الجردي أنّه “تم إعلام فوج إطفاء الريف بتمام الساعة العاشرة ونصف من صباح الثلاثاء بنشوب حريق في ضاحية قدسيا، ما استدعى تحريك وحدة إطفاء الضاحية فوراً بكونها المعنية والأقرب لمكان الحريق”.

وبيّن الجردي أنّه “تم دعم وحدة إطفاء الضاحيه، بتحريك وحدة إطفاء دمر أيضاً لمساندتها و وقف النيران”.

من جانبه أكّد مصدر من الضاحية لتلفزيون الخبر أنّ الحريق سببه يعود إلى وجود غاز صغير في إحدى المحال التجارية، ما تسبب بحدوث الحريق كون المحال تحتوي على ألبسة ومواد قابلة للاشتعال “.

ولفت المصدر إلى أنّ “عدد المحال التجارية التي احترقت ثلاثة”.

وتابع المصدر، “فيما يتعلق بالأضرار كانت مادية ولكن لا يوجد إحصائيات واضحة حولها”، مضيفاً، ” تتم متابعتها من قبل قسم شرطة الضاحية ليصار إحصائها “.

وكانت تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً لآثار الحريق الذي اندلع صباح الثلاثاء في عدد من خيم الصفيح المعدني بسوق أبو خليل بالسكن الشبابي .. والأضرار مادية كانت بحسب صفحة “ضاحية قدسيا نيوز”.

وكانت أكّدت أنّ التحقيقات مستمرة من قبل مركز شرطة ضاحية قدسيا، وخبير الحرائق لمعرفة الأسباب الحقيقية التي تقف وراء الحريق.

تلفزيون الخبر _ ريف دمشق

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق