العناوين الرئيسيةرياضة

مخربون يعتدون على صالة نادي الاتحاد قيد التجهيز .. ورئيس النادي يكشف لتلفزيون الخبر الملابسات

كشف رئيس نادي الاتحاد المهندس باسل حموي لتلفزيون الخبر، عن ملابسات الاعتداء على صالة السلة الخاصة بالنادي، والتي مازالت قيد التجهيز.

وقال حموي: “الاعتداء الذي وقع ليلة الثلاثاء على صالة السلة بالنادي، موجه ضد نادي الاتحاد ومجلس إدارته، وشركته الراعية التي تنفذ مشروع الصالة”.

وتابع حموي: “أقدم مجهولون ليلة الثلاثاء، على القيام بتخريب جدران الصالة، وتحطيم بعض أقسام الجدران بواسطة مهدات، مع العلم أننا كنا نعمل مؤخرا على تأمين حراس لصالة السلة”.

وأضاف حموي:” المعتدون قاموا بفتح 10 أكياس من مادة “الاسمنت”، وتفريغ محتوياته في أرض الصالة وفوق لوازم تجهيزها، بلإضافة لسكب الزيت على مولدة الكهرباء”.

وأكمل حموي: ” صالة السلة كانت تتعرض بالسابق، لسرقات مختلفة شملت كبل كهربائي هنا أو بطارية هناك، أو حتى مضخة مياه، ونحن نشرف على التنفيذ الذي تقوم به إحدى الشركات الراعية للنادي”.

ولفت حموي إلى أن: “مجلس الإدارة تقدم بشكوى للجهات المختصة لمتابعة قضية الاعتداء، والمختصون بالتحقيق هم من سيحدد الفاعل، ولا أتبنى أي تفسير لما حصل”.

وقال حموي: “لاإعلم فيما اذا كانت نوايا المعتدين إظهار ضعف وتسجيل نقاط على مجلس الادارة والادعاء عدم قدرتها على الاشراف على مفاصل النادي، أو بسبب الغضب من نتائج فريق الكرة، أو بسبب قضية الاستثمارات التي نعمل على حلها”.

وأشار حموي إلى أنه: “ربما من كان يسرق مستلزمات التجهيز من الصالة سابقا، هو من قام بالاعتداء الأخير، ونحن نتعرض لحروب منذ بداية تعيينا، من قبل فئة أضر وجودنا واستلامنا لزمام الأمور بمصالحهم”.

وأوضح حموي: “من يحاربنا بأساليب ملتوية هم أناس وجودنا انهى فسادهم، واستفادتهم من وجودهم في النادي”.

وتابع حموي: “بعض هؤلاء عرض علينا في بداية الموسم التكفل بالاتيان بمدرب ولاعبين ووعدونا بالتتويج ببطولة الدوري، مقابل أن لا نتدخل بشؤون وتفاصيل الفريق المادية نهائيا”.

واستكمل حموي: “رفضت عرضهم لأننا نعمل في مؤسسة ومنظمة لها أسسها، وأرفض أن يتم هذا الامر في زمن رئاستي للنادي لأن شعارنا الشفافية والوضوح”.

وختم حموي: “نتعرض لحملة تهجم من قبل بعض المعارضين في خارج البلاد، ويعملون على بث الفتن داخل النادي، وأخبرهم أننا في مجلس الادارة الحالي يد واحدة في السراء والضراء، وبكل القرارات والملفات الاستثمارية، وبكافة الالعاب”.

يذكر أن المهندس باسل حموي يترأس نادي الاتحاد منذ تموز 2020، وقاد فريق رجال السلة مؤخرا كمدرب في بعض المباريات، بصفته كان لاعبا سابقا ومدربا في صفوف النادي.

أحمد نحلوس_تلفزيون الخبر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى