العناوين الرئيسيةرياضة

مباراة الفرص الضائعة .. منتخبنا الوطني يتعادل أمام الإمارات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم

تعادل منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام المنتخب الإماراتي بنتيجة 1-1، في ثاني مبارياته في إطار منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.

وافتتح المنتخب الإماراتي التسجيل في الدقيقة 12 بقدم لاعبه علي مبخوت بعد خطأ قاتل من الحارس ابراهيم عالمة، وعادل لمنتخبنا اللاعب محمود البحر في الدقيقة 64.

ودخل منتخبنا المباراة بطموح تعويض خسارته الأولى أمام إيران إلا أن لاعبيه، وخاصة عمر خريبين، تسابقوا في إهدار فرص التسجيل قبل أن يباغتهم الإماراتيون بالهدف الأول.

وعمل الإماراتيون على امتصاص فورة الهجمات السورية التي قادها المواس وخريبين الذي أهدر فرصتين على مبدأ صدق أو لا تصدق.

وكاد المنتخب الإماراتي أن يعزز تقدمه عبر مبخوت ولكن كرته جاورت مرمى العالمة، وقبل صافرة نهاية الشوط توغل المواس وتلاعب بالدفاعات الإماراتية، ليمرر للخريبين الذي واصل مسلسل اهداره للفرص.

ودفع مدرب منتخبنا نزار المحروس بمحمود البحر، بديلاً لزاهر ميداني، مع بداية الشوط الثاني، لينشط الهجوم السوري ولينجح البحر بالتسجيل وسط غفلة من الدفاع الإماراتي.

وأثمر اندفاع منتخبنا عن فرصة لكامل حميشة أبعدها الحارس الإماراتي علي خصيف، فيما أنقذ العالمة مرماه من هدف محقق بعد توغل فابيو، وجاورت رأسية مبخوت المرمى السوري.

وعزز المحروس هجوم المنتخب عبر مؤيد العجان وأسامة أومري، ورغم كل المحاولات والضغط والتسديدات إلا أنهم فشلوا في إحراز هدف التقدم.

وأضاع الأومري فرصة كبيرة في دقائق المباراة الأخيرة، لينهي الحكم المباراة بالتعادل، الذي كان بطعم الخسارة لمنتخبنا.

يذكر أن منتخبنا خسر أولى مبارياته أمام إيران ويحتل المركز قبل الأخير ضمن مجموعته التي تضم كلاً من كوريا الجنوبية والعراق ولبنان وإيران والإمارات.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق