العناوين الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

ما هي ميزة “favourites” الجديدة في “انستغرام”؟

كشف تقرير حديث أن تطبيق “انستغرام” يختبر ميزة جديدة ستسمح لمستخدميه بتمييز المستخدمين الآخرين ل “favourites”، حيث تم الكشف عن هذا من قبل المطوّر Alessandro Paluzzi على “تويتر”، الذي نشر أيضًا لقطات شاشة لإظهار كيفية ظهور هذه الوظيفة.

وقال Paluzzi أيضًا أن المنشورات من أولئك الذين تم وضع علامة عليهم كمفضلة ستظهر أعلى في الخلاصة، وبالتالى إعطاء خيار للمستخدمين لتخصيص خلاصتهم.

وفي وقت سابق من هذا العام، أجاب آدم موسيري رئيس “انستغرام” في إحدى المدونات على بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول النظام الأساسي وخوارزميته وكيفية ترتيب المشاركات في Feed.

فعندما يتعلق الأمر بـ Feed and Stories، يقول موسيري أن هذه تشمل “جميع المشاركات الأخيرة التي نشرها الأشخاص الذين تتابعهم.” بعد ذلك، يأخذ التطبيق جميع المعلومات – التي يسميها إشارات من أجل اشتقاق الخوارزمية.

وتتمثل أهم الإشارات عبر “الخلاصة والقصص” في عدد الأشخاص الذين أعجبهم المنشور، ووقت نشره، وطول المحتوى، والموقع، والمزيد. ثم يتضمن معلومات حول الشخص الذي نشر مثل عدد المرات التي تفاعل فيها الأشخاص مع هذا الشخص في الأسابيع القليلة الماضية.

كما أنه يأخذ في الاعتبار نشاط المستخدم مثل عدد المشاركات التي أعجبته وسجل التفاعل مع شخص ما، وعلى وجه التحديد للتغذية، فإن التفاعلات الخمسة التي ينظر إليها انستغرام عن كثب هي مدى احتمالية أن يقضي المستخدم بضع ثوانٍ على منشور، والتعليق عليه، وإعجابه، وحفظه، والنقر على صورة الملف الشخصي.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق