العناوين الرئيسيةمحليات

لمحاربة كورونا .. إزالة كافة الإشغالات المنتشرة على الكورنيش البحري في طرطوس

قام مجلس مدينة طرطوس بالتعاون مع شرطة المدينة بحملة لإزالة الإشغالات المنتشرة على الكورنيش البحري في مدينة طرطوس منعاً للتجمعات والحد من انتشار فيروس كورونا، .

وقال مدير الشؤون الفنية في مجلس مدينة طرطوس المهندس حسان نديم حسن لتلفزيون الخبر أنه “قامت شعبة الإشغالات بمجلس مدينة طرطوس بحملات مكثفة لقمع ومنع ظاهرة الإشغالات العشوائية على الكورنيش البحري والحدائق العامة في المدينة اليوم الثلاثاء”.

وأشار حسن إلى أن “الحملة على الإشغالات العشوائية في مدينة طرطوس بدأت خلال عطلة عيد الأضحى واستمرت حتى يوم الثلاثاء”.

وبيّن حسن أن “ظاهرة الإشغالات العشوائية على الكورنيش البحري والحدائق العامة تسبب تجمع لأعداد كبيرة من المواطنين دون مراعاة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فايروس كورونا بالإضافة إلى تقديمهم الأراكيل وغيرها”.

ولفت حسن إلى أنه “تم تنظيم عشرات الضبوط بحق المخالفين و مصادرة للكراسي والطاولات على الكورنيش البحري منعاً لتمادي المخالفين و استغلالهم لفترة الأعياد” .

وأكد حسن أن “العمل مستمر وفي جميع الأوقات لقمع هذه الظاهرة في المدينة” مشدداً على “ضرورة تقيد جميع المواطنين بالتعليمات والإجراءات الإحترازية الخاصة بمنع انتشار فايروس كورونا حفاظاً على سلامتهم و على الصحة العامة”.

يُشار إلى أنه في بداية شهر تموز الماضي، قام مجلس مدينة طرطوس بالتعاون مع شرطة المدينة بإزالة الخيم والمظلات المخالفة والمنتشرة على شاطئ الأحلام جنوبي مدينة طرطوس .

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">