العناوين الرئيسيةموجوعين

كهرباء اللاذقية تزيد وقت التقنين بهدوء.. وسكان المدينة حائرون

“مافي شي ما بصير”.. “كلو يمكن”.. “شركة ما بيتكذب عنها شي”.. “وقفت على هالعشر دقائق أو ربع ساعة”.. أسئلة كثيرة يطرحها أهالي محافظة اللاذقية ريفاً ومدينة حول “الساعة ونص كهرباء التي تنوّر بيوتهم والتي تتقلص تباعاً عشر دقائق ومرة ربع ساعة”.

ويضيف الأهالي في تساؤلاتهم ” الهيئة الشركة عم تعمل مقدمات لتصير ساعة تغذية مقابل خمسة قطع،” رح نرجع لزمن ضو الكاز، لان الساعة ما بتشحن بطارية الليد”.

أحياء عدة في مدينة اللاذقية اشتكى قاطنوها عبر تلفزيون الخبر “تناقص وقت التقنين مرة عشر دقائق ومرة ربع ساعة، كذلك عدم الانتظام في ساعات التقنين الكهرباء”.

وأضاف الأهالي “أيام بتكون ساعة التغذية ونص والتي تنقص عشر دقائق في ريف مدينة القرداحة عند الساعة السادسة، ليتفاجأ الأهالي بأنها أصبحت عند الخامسة وبدل أن تقطع عند السادسة والنصف، تقطع ستة وتلت”.

وفي أحياء المدينة بمنطقة الأزهري قال مواطنون “يوم بتجي 3 ونص ، ومرة بتشط لتجي ع ال5، وكل يوم توقيت جديد، تختلف معه عادات البيت كلياً، صرنا ننطر الكهربا لنعبي مي، ونشحن الهاتف، وخلال 24 ساعة لتخلص وجبة الغسيل”.

وفي أحياء مشروع الزراعة والمشروع السابع أكد الأهالي بقاء التغذية ساعة ونص كاملة، في حين ذكر سكان في منطقة الصليبة والزقزقانية أن مجموع وقت التغذية لا يتجاوز الساعة نتيجة الانقطاعات خلال وقت التغذية.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير شركة كهرباء اللاذقية المهندس فادي سعود للوقوف على المشكلة ومعرفة برنامج التقنين الكهربائي وسبب اقتطاع عشر دقائق أو ربع ساعة، إلا أنه لم يجب على الاتصال.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق