فلاش

قضية الرابحين في”صفار كتار” تتفاعل .. مشتكون جدد لم يقبضوا جوائزهم فمن المسؤول ؟

بعد أن اشتكى مؤخرا أحد المتسابقين لتلفزيون الخبر من عدم تسلمه المبلغ المالي الذي كان قد ربحه عبر برنامج “صفار كتار” الذي رعته” MTN ” وقدمه الممثل السوري أيمن رضا، على إحدى الشاشات السورية الرسمية خلال الشهر المبارك”.

اشتكى مواطنان آخران عدم استلام جائزتهما من نفس البرنامج رغم مرور شهر على تاريخ ربح الجائزة وذلك في الاسبوع الأخير من شهر رمضان.

المشترك الأول أكد لتلفزيون الخبر أنه ربح بالاسم ١٠٠ألف ليرة سورية من برنامج “صفار كتار” لكنه لم يقبض ولا ليرة ودفع حتى الآن أكثر من مبلغ الجائزة على الاتصالات والتنقلات و”الحلوانات”.

وأضاف ” علم كل أقاربي وأصدقائي بالخبر وفضحونا على الفيسبوك وكله طالب بالحلوان، ومبروك هات الحلوان، وماخليت يمين ولايسار وحلفتو انو ما اخدت ليرة وطبعا كان الرد كذاب شفنا اسمك ربحت”.

وتابع المشترك ” تواصلت مع شركة MTN وقالوا لاعلاقة لهم وتواصلت مع شركة أراك وكل طرف يتهرب مني واتصلت أكثر من ١٠مرات حتى صرت اخجل من الاتصال وبالنهاية توقفت فعلا عن السؤال”.

وأضاف “عندما اتصلت مع شركة اراك قالوا ماإجت الأسماء ولا يعرفون شيء عن الموضوع وانا نسيت المو ضوع علما أن شركة mtn حتى الآن يخصموا علي وحدات ثمن إشتراكي في البرنامج”.

مشترك آخر أكد لتلفزيون الخبر أن “المشكلة ليست في التأخير بل هناك شي من كلام الشركة مو مظبوط”.

وأضاف ” ربحت في 28 من شهر أيار وراجعت شركة أراك في 30 أيار قالوا لي لم تأتي الاسماء بعد ثم اتصلت اتصلت اكتر من ٥ مرات ويقولون التلفزيون السوري لم يحول الأسماء، ثم اتصلت على الرقم الآلي الرباعي لكن لا يكتمل الاتصال ويفصل الخط في وجهي”.

وتابع ” بينما رقم الموبايل فيه ميزة يرن رنة واحدة ثم يعطي مشغول وكأنهم حظروا رقمي، وأنا مقيم في طرطوس وبحالة مرضية وراجعت شركة اراك في طرطوس مرتين قالوا لم تأتي الأسماء رغم أن الأسماء واضحة ع العلن”.

ويبقى السؤال الذي مازال مفتوحا: من المسؤول عن عدم تسلم الرابحين لجوائزهم حتى الآن ؟ في وقت كل طرف يحول القضية لطرف آخر ؟

كيان جمعة – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">