العناوين الرئيسيةرياضة

في جولة الأهداف القاتلة.. الكرامة يستمر في صدارة الدوري الممتاز

حافظ فريق الكرامة على صدارته للدوري السوري الممتاز بكرة القدم، مستمراً في المقدمة للجولة الثامنة توالياً بعد تعادله مع جبلة في جولة شهدت أهدافا قاتلة كان الجيش أكبر الرابحين فيها.

وواصل الكرامة مسيرته كمتصدر رغم تعادله السلبي مع جبلة بحمص، مستفيدا من تعثر أغلب منافسيه على جدول الترتيب.

وكان القاسم المشترك لتعثر قطبي اللاذقية المنافسين على اللقب حطين وتشرين، أن كليهما تلقيا هدفاً قاتلا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فخسر الأول في اللاذقية مع الشرطة وتعادل الثاني مع الطليعة في حماة.

وتقدم تشرين على الطليعة بهدف نظيف في الشوط الأول سجله زكريا العمري، وظل محافظا على تفوقه حتى الدقيقة الأخيرة التي تلقى فيها هدف التعادل عبر أحمد حديد.

وقدم حطين أسوأ أداء له هذا الموسم، وخسر أمام ضيفه الشرطة بهدف دون رد من ركلة جزاء سجلها مازن علوان في الدقيقة الأخيرة، بعد مباراة شهدت حالتي طرد للاعبي حطين أحمد الشمالي ووائل الرفاعي.

واستفاد الجيش من تعثر ثلاثي المقدمة بانتصاره بهدفين مقابل هدف على جاره حرجلة، ليستعيد “الزعيم” توازنه بعد تعادلين خاسرين.

وسجل للجيش كل من أحمد الخصي وزيد غرير، فيما سجل هدف حرجلة الوحيد محمد حمدكو، ليقفز الجيش إلى وصافة الترتيب بالشراكة مع تشرين.

وحسم التعادل الإيجابي قمة الجولة بين الاتحاد والوحدة بهدف لكل فريق، ليواصل الاتحاد سياسة جمع النقاط بهدوء، وليستمر الوحدة بنتائجه السلبية.

وسجل للاتحاد أولا لاعبه الواعد زكريا عزيزة في شوط المباراة الأول، وعادل الوحدة بالشوط الثاني عبر مهاجمه عبد الرحمن بركات.

وحقق الوثبة فوزا دراماتيكيا على الفتوة بدمشق، وغلبه بهدفين لهدف بانتصار جاء في دقائق اللقاء القاتلة أيضا.

وتقدم الفتوة بهدف عبد الكريم فتيح، قبل أن يقلب الوثبة التتيجة بهدفي سعد أحمد وعلي الصارم، بعد إضاعة “الفرسان” لضربة جزاء.

وحقق الساحل الفوز الأول له في الدوري هذا الموسم، وجاء على حساب الحرية، ليتبادل معه الأدوار في قاع الترتيب، ويغادر الساحل مركز الهبوط إلى المرتبة 12.

وسجل هدفي الانتصار للساحل كل من أحمد غلاب ومحمد عوض، لينجح الساحل بمنح مدربه الجديد عبد الناصر مكيس شرف تحقيق الانتصار الأول للأصفر هذا الموسم.

يذكر أن الكرامة يتصدر الترتيب برصيد 28 نقطة، يليه تشرين 27 نقطة ثم الجيش 27، وحطين 23، الوحدة 21، الطليعة 18، جبلة 17، الوثبة 16، الاتحاد 13، حرجلة 11، الشرطة 11، الساحل 6، الحرية 5، الفتوة 2.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق