العناوين الرئيسيةميداني

في ثامن عملية تفجير .. إصابة ضابط في جيش التحرير بتفجير جديد في قطنا

أصيب ضابط في جيش التحرير الفلسطيني بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارته بمدينة قطنا في ريف دمشق ، و ذلك في ثامن عملية تفجير بدمشق وريفها.

وذكر مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق لتلفزيون الخبر، أن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة صباح اليوم (الأربعاء)في بلدة قطنا جنوب غرب دمشق ما أدى إلى إصابة سائقها بجروح متوسطة، حيث تم نقل المصاب إلى مشفى قطنا الوطني لتلقي العلاج المناسب.

وأكد مصدر محلي لتلفزيون الخبر في ريف دمشق، أن التفجير استهدف ضابطاً في جيش التحرير الفلسطيني في سيارته بالقرب من شعبة قطنا لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وكان استشهد شخص وأصيب اثنان آخران يوم أمس الثلاثاء بالإضافة لوقوع أضرار مادية جراء انفجارين منفصلين عبر عبوتين ناسفتين مزروعتين في سيارتين إحداهما انفجرت في سيارة بمنطقة البرامكة ظهرا، والثانية مساء الثلاثاء في نفق الأمويين.

ووقع التفجير الأول وقع بسيارة تويوتا كورولا بيضاء اللون بالقرب من جامعة الشام الخاصة في منطقة البرامكة بدمشق.

و أصيب شخص جراء الانفجار الثاني الناجم عن عبوة مزروعة في سيارة بيك آب أبيض اللون بنفق الأمويين من جهة الشيراتون، مساء الثلاثاء.

وكان أصيب شخصين بتاريخ ٢٠ من الشهرالجاري بالإضافة لوقوع أضرار مادية جراء إنفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة بيك آب بيضاء اللون في منطقة المرجة وسط دمشق.

وكما أصيب خمسة أشخاص بالإضافة لوقوع أضرار مادية جراء انفجار عبوة ناسفة مزروعة في سيارة نوع أفانتي أثناء مرورها بالقرب من كراجات الانطلاق في منطقة باب مصلى بمدينة دمشق، ما أدى لوقوع إصابات”.

وأصيب شخص آخر في العاشر من الشهر الجاري جراء التفجير الذي وقع خلف حديقة الجلاء في منطقة المزة بدمشق، وكان الإنفجار ناتج عن عبوة ناسفة في سيارة بيك آب.

وسبقه انفجار عبوة بسيارة نوع تويوتا في منطقة الفحامة في دمشق بتاريخ السادس من الشهر الجاري أدى لإصابة شخص وأضرار مادية.

يذكر أن أول حادثة تفجير هذا العام كانت بانفجار لغم أرضي قرب بلدة البحارية في منطقة النشابية، على طريق السكة، الأمر الذي أدى لإصابة شخصين بجروح متفاوتة.

 

علي رياض خزنه_تلفزيون الخبر_دمشق

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق