محليات

في أسوأ نسخة للمنتخب تاريخياً.. منتخبنا السلوي يُغادر بطولة ملك الأردن

غادر منتخبنا السلوي بطولة الملك عبد الله الثاني المقامة بالأردن في أسوأ نسخة للمنتخب تاريخياً بعد ثلاث هزائم وانتصار وحيد.

وحقق منتخبنا الفوز الوحيد على المنتخب البحريني في المباراة الرابعة والأخيرة له بنتيجة 81-64 بأداء مقبول مقارنة بالمباريات السابقة.

ولعب منتخبنا في المباراة الافتتاحية مع المنتخب الأردني وخسر أمامه بنتيجة 67-75 وخسر في المباريات الثانية مع المنتخب العراقي بنتيجة 63-60.

وتابع منتخبنا بقيادة المدرب هادي درويش الأداء السيء والخسارة الثالثة التي كانت مع المنتخب اللبناني بنتيجة 75-87 ليتمكن في آخر مباراة مع المنتخب البحريني بحفظ ماء الوجه والفوز على البحرين بنتيجة 81-64.

وجاء فوز منتخبنا الأول على البحرين بعد سبعة هزائم ابتداءً من بطولة دبي الدولية وحتى مباراة لبنان الأخيرة في بطولة ملك الأردن الدولية.

واعتبر المدرب هادي درويش في لقاء مع قناة الأردن الرياضية بعد نهاية مباراة منتخبنا مع البحرين أن المنتخب قدّم أداءً مقبولا وجيدا في جميع مباريات البطولة رغم الهزائم.

وتعرض درويش للكثير من النقد ووصل إلى معلق المباراة الذي اعتبره من أكثر مدربين البطولة انفعالاً على الحكام وحتى على لاعبيه ما سبب التوتر الكبير للفريق.

وقال لاعب المنتخب وائل جليلاتي بعد نهاية مباراة منتخبنا مع منتخب لبنان في لقاء مع قناة الأردن الرياضية أنه “حصل تأخير لموضوع اللاعب الأجنبي وسافر الفريق إلى الأردن بـ 10 لاعبينبسبب الأخطاء الإدارية التي حصلت”.

يُذكر أن منتخبنا لعب في هذه البطولة تحضيراً لمباريات النافذة الأولى من تصفيات كأس آسيا لكرة السلة وسيلعب في 20 و 23 الشهر الجاري مع إيران والسعودية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">