العناوين الرئيسيةمحليات

فرع الأمن الجنائي بحمص يضبط أسلحة وذخائر مخبأة بقرية كفرلاها  

ضبط فرع الأمن الجنائي في حمص أسلحة وذخائر بإحدى الأراضي الزراعية بقرية كفرلاها، كان أخفاها أحد المقبوض عليهم في جريمة قتل وقعت في بلدة تلدو المجاورة بريف حمص الشمالي، وذلك بعد التوسع في التحقيق.

و قال مصدر في شرطة محافظة حمص لتلفزيون الخبر إن “شرطة منطقة تلدو في ريف حمص الشمالي اكتشفت جريمة قتل وقعت في البلدة، و ألقت القبض على جميع الفاعلين وشركائهم، وضبطت أسلحة وذخائر بحوزتهم”.

و بين المصدر أنه “من خلال التوسع بالتحقيق مع المقبوض عليهم لدى فرع الأمن الجنائي في حمص، اعترف القاتل المدعو (محمد . ص) بإخفائه أسلحة وذخائر أخرى ضمن أرضه الزراعية في قرية (كفرلاها)”.

و أوضح المصدر أنه “على الفور تم التوجه الى تلك الأرض الزراعية، و بدلالته عُثر على صندوق حديدي بضمنه طلقات نارية عيار 7،62ملم مختوم، وأربع مذخرات فارغة من نفس العيار، وأربع قذائف ( BMB ) مضاد دروع ضمن علب بلاستيك”.

و تابع المصدر ” بالإضافة إلى قاذف صورايخ عديم الارتداد معد للرمي مرة واحدة وهو عبارة عن قاذف لهب، و( 25 ) خمسة وعشرين قذيفة صنع محلي مختلفة الأشكال، و( 8 ) ثمانية عشر حشوة لقذيفة عربة ( BMB ) ضوئية مجذبة وأربع حشوات لمدفع ( B10 ) العديم الارتداد تم التعديل عليها لتكون (عبوات ناسفة)”.

و أضاف المصدر أنه “تمت مصادرة الأسلحة والذخائر المذكورة ، وسيتم تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل”.

يذكر أن شرطة منطقة تلدو كانت ألقت القبض على قاتلي المغدور (فواز، ب) و شركائهم و ضبط بحوزتهم أيضا أسلحة و ذخائر متنوعة كانت موضوعة في مخبىء سري،.

حمص – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق