العناوين الرئيسيةمحليات

ضبط صاحب محطة وقود تصرف بكامل الاحتياطي من بنزين ومازوت بريف حمص

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، محطة وقود على طريق عين النسر _ المخرم بريف حمص الشرقي، قام صاحبها بالتصرف بكمية 8400 ليتر مازوت و بكمية 5 آلاف ليتر بنزين .

وقال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص المهندس رامي اليوسف لتلفزيون الخبر إن “عناصر المديرية، ضبطوا محطة محروقات على طريق عين النسر – المخرم قام صاحبها بالتصرف بكمية ٨٤٠٠ / ليتر من احتياطي المحطة من مادة المازوت”.

وتابع اليوسف ” وقام أيضا بالتصرف بكامل كمية احتياطي المحطة، من مادة البنزين والبالغة ٥٠٠٠ ليتر بشكل غير مشروع”.

و أوضح اليوسف أن “صاحب المحطة وضع أنبوباً من الحديد على فوهة كل من خزاني المازوت والبنزين في المحطة (قطره نفس قطر الفوهة) وملؤه بالمادة للايهام بوجود كامل كمية الاحتياطي”.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحمص أنه ” تم كشف ذلك من قبل العناصر بعملية السبر، حيث تم تنظيم الضبط التمويني اللازم بحق المخالف، وإحالته إلى الجهة المختصة، لاستكمال التحقيق معه وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة أصولاً.”

و كانت ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حمص، بالتعاون مع إحدى الجهات المختصة محطة محروقات في منطقة الفرقلس قام صاحبها بالاتجار والتصرف بكمية /١٦٨٠٤/ ليتر بنزين من ضمنها /١٠٠٠٠/ ليتر بنزين احتياطي بشكل غير مشروع.

تلفزيون الخبر – حمص

مقالات ذات صلة

ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">