العناوين الرئيسيةطافشين

شاب سوري ينقذ تركياً حاول الانتحار في إسطنبول

أنقذ شاب سوري مواطناً تركياً حاول الانتحار من خلال إلقاء نفسه من شرفة منزله، في الطابق الثالث في حي “باغجلار” بمدينة إسطنبول.

وتناقلت وسائل إعلام تركية، خبر إنقاذ الشاب السوري “ماجد سلو” للمواطن التركي (أوغور. ك) وهو من مدمني المخدرات، حاول الانتحار من شرفة منزله الواقع في منطقة “محمود بيه” بحي باغجلار في إسطنبول، بعد شجار نشب بينه وبين عائلته”.

وعند ارتفاع صياح أفراد عائلته لمنعه من الانتحار، تجمع الجيران وكان بينهم “ماجد” الذي صعد إلى المنزل وتمكّن من إمساك يد الشاب التركي مانعاً إياه من تنفيذ محاولة الانتحار إلى أن وصلت الشرطة والفرق الطبية.

وأضافت أن :”فريقاً من الشرطة شارك “ماجد” في إتمام عملية إنقاذ الشاب وسحبه، حيث أرسل بعدها إلى مشفى “ساكورا” في حي “باشاك شهير” بواسطة سيارة الإسعاف”.

ونقلت صحيفة تركية عن ماجد سلو قوله إني “تصرفت بما أملت عليه إنسانيتي، حين رأيته بذلك الموقف توجهت مباشرة لإنقاذه رغم صعوبة العملية نتيجة تعلّقه أسفل الشرفة، ولكن كان من واجبي أن أنقذه”.

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي ينقذ فيها شاب سوري حياة مواطن تركي، فقد تكررت عمليات الإنقاذ كما فعل شاب بإنقاذه لمواطنة تركية علقت ببيتها العام الماضي نتيجة الزلزال الذي حدث حينها .

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق