اخبار العالمالعناوين الرئيسية

“سياح إسرائيليون” ينهبون فنادق الإمارات

قالت صحيفة “يدعوت أحرونوت” العبرية في تقرير لها، إن سياحاً “إسرائيليون” قاموا بسرقة فنادق في الإمارات، بعد بدء الرحلات الجوية على خلفية التطبيع بين الطرفين، حيث سرق “السياح” كل ما يمكن حمله، حلى حد تعبيرها.

ونقلت الصحيفة عن رجل أعمال “إسرائيلي” يعمل منذ سنوات في الإمارات “في الشهر الماضي وصلت إلى الفندق الذي كنت أقيم فيه وشعرت بالرعب عندما شاهدت في بهو الفندق إسرائيليين يفتحون حقائبهم قبل تسجيل المغادرة ويتم تفتيشهم بحثا عن أشياء مسروقة من الغرف”.

وقال مدير أحد الفنادق المطلة على “برج خليفة” للصحيفة”في الآونة الأخيرة، أوقفنا سائحين إسرائيليين يأتون إلى الفندق ويأخذون معهم كل ما يمكن حمله مثل المناشف وأكياس الشاي والقهوة وحتى المصابيح”.

وذكر مدير الفندق للصحيفة أحد المواقف التي شهدها أن “عائلة مع طفلين أرادت تسجيل المغادرة ووجدنا أن هناك أشياء مفقودة في الغرفة.. وعندما طلب ممثل البهو في الفندق شرح فقدان هذه الأشياء بدأ الضيوف بالصراخ”.

وأكمل “وبعد جدال وافقوا على فتح الحقائب لنجد هناك دلو الثلج وعلاقات ومناشف وجه، وحين قلنا لهم إننا سنبلغ الشرطة قرروا إعادة الأشياء والاعتذار”.

الجدير بالذكر أن الإمارات كانت أول دولة عربية خلال هذا العام تعلن تطبيع علاقاتها رسمياً مع الكيان الصهيوني، وعليه بدأت الرحلات الجوية والمعاملات التجارية بين الطرفين، وتلا الإمارات في التطبيع كلاً من البحرين والسودان والمغرب.

تلفزيون الخبر 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق