العناوين الرئيسيةكاسة شاي

“أشهر لص في مصر” .. مصري يسرق هاتف صحفي أثناء بث مباشر

ألقت السلطات المصرية القبض على لص قام بسرقة هاتف لصحفي بجريدة “اليوم السابع” المصرية، أثناء قيام الأخير بعمل بث مباشر للتعليق على الهزة الأرضية التي شعر بها المصريون إثر زلزال شرق البحر المتوسط.

وخلال حديث المراسل عن الزلزال من أحد الشوارع في القاهرة على ما يبدو، أقدم اللص على سرقة الهاتف والهرب سريعاً على دراجة نارية، لكن اللص الذي وصفه رواد مواقع التواصل بـ”الغبي” لم يقم بإيقاف البث المباشر، بل ظهر وجه كاملاً في الفيديو.

وانتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل، وسط سخرية واسعة من المتابعين، الذين وصف بعضهم الحادث بأنه “أفشل سرقة في التاريخ”.

وجاءت التعليقات على البث المباشر ساخرة من المشهد، فكتبت إحدى المتابعات: “هذه فضيحة لم تحدث لأحد من قبل”، ليعلق آخر: “مصر كلها رأتك أيها اللص”.

وتزايدت التعليقات وانتشار الفيديو على جميع منصات السوشال ميديا، وكتب متابع: “لما تنزل تسرق وأمك وأمة لا إله إلا الله داعيين عليك”.

وقام أخرون بالتعليق: “حرامي منحوس ..ابوه عرف انه بيشرب سجائر”.

أما الفنان المصري محمد هنيدي، نشر صورة اللص المصري عبر صفحته بتويتر. وعلق ساخراً :”افرح يا طه انت بقيت مجرم كبير وكل الإعلام بيتكلم عنك”.

من جهتها، قالت الداخلية المصرية، في بيان عبر صفحتها على “فيسبوك”، إنه “تم كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيـام 3 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة نارية غير معلوم أرقام لوحاتها بخطف هاتف محمول من أحد الأشخاص بمنطقة المحور الجديـد بدائرة قـسـم شرطة المرج، أثناء قيامه ببث مقطع فيديو مباشر باستخدام الهاتف المحمول، ولاذوا بالفرار”.

وأضاف البيان: “بالفحص جرى التوصل للمجنـى عليـه مستخدم الصفحة المشار إليهـا (مقيم بدائرة قسم المطرية) وبسؤاله أيد ما سبق، وبتكثيف التحريات وتتبع خط سير الجناة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة جرى تحديد مرتكبي الواقعة وهم 3 أشخاص لهم معلومات جنائية”.

وتابع البيان: “عقب تقنين الإجراءات جرى ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة بأسلوب الخطف، وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة”.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق