علوم وتكنولوجيا

خطأ تقني يتيح لمستخدمي “تويتر” تعديل تغريداتهم

ذكر عدد من مستخدمي منصة “تويتر” أنهم تمكنوا من حذف رد على تغريدة، وتعديل وإصلاح الخطأ في النص المحذوف عند ظهوره مرة أخرى، وإعادة تغريدها مرة أخرى.

ونشر أحد المستخدمين تغريدة توضح أن “تويتر يبدو أنها تختبر طريقة جديدة من أجل تعديل التغريدات”، مبينأً أنه “إذا حذفت تغريدة عند الرد على شخص ما ثم انتقلت للرد مرة أخرى، فإن النص القديم يظهر مرة أخرى حتى تتمكن من تصحيح الخطأ المطبعي”.

وعلق مستخدم آخر: “أعتقد أنني قمت بتحرير تغريدة، لقد كتبت تغريدة، ولاحظت وجود خطأ مطبعي بسيط من حرف واحد، وحذفت التغريدة وضغطت على خيار الرد مرة أخرى ووجدت النص الكامل لتغريدتي السابقة متاحًا للتعديل وإرساله مرة أخرى”.

من جهته، قال متحدث باسم “تويتر”: “للأسف نحن لا نختبر هذا، إنه مجرد خطأ ونحن نبحث فيه”، مؤكداً كلام الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، جاك دورسي، بإن “زر التعديل لن يحدث أبدًا على الأرجح، فنحن بدأنا كخدمة رسائل نصية قصيرة (SMS)، وكما تعلمون جميعًا، عندما ترسل رسالة نصية، لا يمكنك استعادتها”.

يذكر أن مستخدمي “تويتر” يطالبون بزر التحرير، أسوةً بمنصات أخرى كـ”فيسبوك” و “انستاغرام”، لتجنب الإحراج عندما يرسلون عن طريق الخطأ تغريدات فيها أخطاء إملائية أو مطبعية.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق
ReachEffect Verification
class="fb-like" data-share="true" data-width="450" data-show-faces="true">