محليات

حسومات على الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية خلال أيام العيد

أعلنت الشركة السورية للاتصالات عن تخفيضات على الاتصالات الدولية والقطرية والخلوية الصادرة من الهاتف الثابت بمناسبة عيد الفطر، وذلك لغاية العاشر من تموز الجاري.

وتتضمن التخفيضات حسماً على جميع المكالمات الدولية والقطرية والمكالمات من الهاتف الثابت إلى الخلوي لكل مشتركي الهاتف الثابت ومستخدمي بطاقات يا شام.

وأوضحت الشركة أن تعرفة دقيقة الاتصال من ثابت إلى خلوي ستكون خلال فترة العرض 10 ليرات في أي وقت من اليوم بدلاً من 13.5 ليرة أجرة دقيقة الاتصال من الهاتف الثابت إلى خلوي في الوقت العادي و12 ليرة بوقت التخفيض.

وتابعت الشركة “ستكون تعرفة دقيقة الاتصال القطرية خلال المدة المحددة 1.5ليرة في أي وقت من اليوم بدلاً من 3 ليرات من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساءً و 2.5 ليرة من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً و 1.5من الساعة العاشرة ليلاً وحتى التاسعة صباحاً.

وأشارت الشركة إلى أن تعرفة دقيقة الاتصال الدولي من الهاتف الثابت 15 ليرة في أي وقت من اليوم بدلاً من 27 ليرة، و الدول التي يشملها العرض ( السعودية والإمارات العربية والبحرين والكويت وقطر وعمان والعراق ومصر واليمن والأردن وأمريكا وكندا وألمانيا وايطاليا وفرنسا وانكلترا وهولندا والسويد والنمسا وروسيا وايران وباكستان وتركيا).

وبينت الشركة جهوزية كوادرها لأي استفسار أو تساؤل سواء من خلال مراكزها الهاتفية أو تلقيها الاتصالات على الرقم 199 من أي هاتف ثابت أو زيارة موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق