العناوين الرئيسيةرياضة

تشرين يعلن إصابة عدد من لاعبيه بفيروس كورونا

أعلن نادي تشرين، الأربعاء، عن إصابة 11 شخصا من لاعبي وكوادر الفريق الكروي الأول، بفيروس كورونا المستجد.

ونشرت صفحة النادي الرسمية عبر “فيسبوك” بيانا قالت فيه إن: “المسحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، أظهرت إصابة 11 فردا من لاعبي وكوادر الفريق، بالفيروس، فيما هنالك خمسة مسحات، لم تظهر نتيجتها بعد”.

وتابعت الصفحة: “بناءً على الإصابات قام مجلس إدارة نادي تشرين بتقديم كتاب رسمي لاتحاد كرة القدم عن طريق اللجنة التنفيذية لتأجيل المباراة القادمة للفريق يوم الجمعة المقبل مع الوثبة، بانتظار الرد الرسمي من الاتحاد”.

وكان لافتا ما نشره “التراس ايغلز” الداعم لنادي تشرين، عن “تمنيه الشفاء العاجل للاعبين الأبطال، الذين لعبوا الديربي، الجمعة الفائت، وانتصروا وهم بهذا الوضع”، بعد عدة أيام من إشارته لأن “مجموعة من اللاعبين خاضت اللقاء، وهي مصابة بكريب حاد وحمى”.

وشهد لقاء حطين وتشرين حضورا جماهيريا كبيرا، وتفاعل اللاعبون مع جماهيرهم بعد الانتصار، وسط تساؤلات عن السبب باستمرار السماح بالحضور الجماهيري، في الملاعب، في ظل تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وإن كان من المنطقي تبرير عدم اتخاذ اجراءات صارمة كتطبيق الحجر ومنع كافة التجمعات، بسبب وضع البلاد الحالي، فإنه من غير المبرر السماح بتجمعات يمكن الاستغناء عنها، كتجمعات الملاعب، والمسارح، والسينمات، والجوامع، والكنائس، والحفلات الفنية.

يذكر أن سوريا تشهد زيادة ملحوظة في حالات فايروس كورونا، حيث سجلت الثلاثاء 235 حالة، بمجموع كلي بلغ أكثر من 31 ألف حالة منذ بدء انتشار الفيروس، قبل قرابة عامين.

أحمد نحلوس – تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق