العناوين الرئيسيةسينما

بعد طرحه بـ 3 أيام..158 مليون دولار إيرادات فيلم “Black Widow”عالمياً

حقق فيلم “Black Widow” إيرادات في شباك تذاكر السينما العالمية وصلت إلى 158 مليون دولار حوال العالم، وذلك منذ طرحه فى 9 تموز الجاري.

وتدور أحداث الفيلم عن بداية البطلة الخارقة ناتاشا رومانوفا عام 1995 وكيف تتأهل نفسياً وجسدياً لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

وقام ببطولة الفيلم كل من فلورنسا بوج، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، أوليفييه ريتشرز، يولاندا لينيس، راي وينستون، ريان كيرا ارمسترونج، إيفر أندرسون، سكارليت جوهانسون.

وكانت كشفت بعض التقارير الأجنبية أن النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، والنجمة العالمية فلورنس بو، أصيبا بالتهاب رئوي حاد، أثناء تصويرهم مشاهد فيلمهم الجديد Black Widow.

وفى تصريحات للمنتج المنفذ لفيلم “BlackWidow” شورتلاند، لصحيفة “ديلى ميل”البريطانية، أكدت فيها أن “جوهانسون وفلورنس، أصيبا بالتهاب رئوي لكنهما استمرا في تصوير مشاهد فيلمهم حرصاً منهم على عدم توقف التصوير الذى انطلق منذ أربعة اشهر في عدة مواقع حول العالم”.

من جهة أخرى، ذكرت تقارير صحافية أن جوهانسون حامل بطفلها الأول من زوجها الممثل الأميركي كولين جوست.

وأكد مصدر لمجلة “PAGE SIX” الأميركية، أن سكارليت ستنجب قريباً وهي مبتهجة كثيراً، كما أكد مصدر آخر أن سكارليت حامل لكنها تحافظ على هدوئها وهذا ما دفعها بالبقاء بعيدة عن الأنظار في الفترة الأخيرة.

تلفزيون الخبر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق